اخر صيحات الموضة

إليك أبرز صيحات الحقائب لتتألقي هذا الموسم

شهدت أسابيع الموضة في العديد من البلدان الكثير من الصيحات المميزة من مجموعات الدور العالمية التي تعرض أعمالها لربيع صيف 2017 لذا يمكنك إضافة بعض من لمسات الأناقة والتجديد إلى إطلالتك لتتميزي هذا الخريف بعيدا عن كل ما هو مألوف.

تتجاوز موضة هذا الموسم ما اعتدنا عليه وقد تصل إلى حد الجنون بفضل تصاميم غريبة، مبتكرة وغير مسبوقة، يمكنك حمل الحقائب التي تناسبك فهناك ما سيمنحك مظهرا ملفتا وجريء كحقائب “دولتشي أند غابانا” و”ديور” و”غوتشي” المصنوعة من الجلد، القماش أو حتى المعدنية. احرصي فقط على تنسيقها مع الملابس المناسبة، فان كانت الحقيبة متعددة الألوان ننصحك باعتماد ملابس ذات لون موحد معها والعكس صحيح.

إن كنت ممن يتمتعن بقامة طويلة وممشوقة يمكنك اختيار أي نوع من الحقائب لأنها حتما ستناسبك، أما إن كنت قصيرة القامة فننصحك بالتركيز على الحقائب ذات الحجم المتوسط والصغير مثل تلك المقدمة من علامة “شانيل” وحاولي الابتعاد عن الحقائب ذات الأحجام الكبيرة كتلك المقدمة من علامة “سيلين” و”بالينسياجا”. ويبقى للحقائب ذات الحزام مكانة محترمة، حيث تفرض وجودها في كل المواسم وتأتي بأحجام مختلفة لتمنحك إطلالة عصرية وعملية. تجنبي انتقاء الحقائب ذات الأحجام الكبيرة إن كنت من القصيرات، في ماعدا ذلك فهي تناسب الجميع.

اترك تعليقاً