اخر صيحات الموضة

إليك أخطاء الموضة الأكثر انتشارا في العالم

تحاول الكثيرات مواكبة عالم الموضة للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة، لكن قد يقعن في بعض الأخطاء دون قصد. سنكشف لك في هذا المقال عن أبرز الأخطاء الشائعة وكيفية تجاوزها.

  • المقاسات الكبيرة

إن كنت تختارين مقاسات أكبر عند اقتناء الملابس بحثا عن الراحة فأنت مخطئة، كما أنك ستفقدين عنصر الأناقة لأنك ستبدين كما لو كنت ترتدين ملابس شخص آخر. ننصحك بالالتزام دائما بمقاسك الصحيح عند اقتناء الملابس، أما عند اختيار سترة Over-sized فيجب عليك تنسيقها مع سروال ضيق حتى لا تظهري عائمة في كومة من الملابس التي لا تتناسب مع مقاسك.

  • تنسيق الملابس الرياضية

تعتبر الملابس الرياضية من أبرز الصيحات هذا الموسم، لكن تجنبي ارتدائها في كامل إطلالتك بل قومي بتنسيق القطع الرياضية مع قطع أخرى مناسبة. يمكنك ارتداء الليغينغ الضيق والحذاء الرياضي مع معطف طويل وحقيبة يد كلاسيكية لتضفي لمسات من الأناقة.
جوارب نيود لا تتماشى مع لون البشرة: إن كنت تفضلين ارتداء الجوارب النيود، فننصحك باختيار درجة قريبة من لون بشرتك لتكون متناسقة. في حال لم تجدي ما يناسبك اختاري الجوارب الشفافة باللون الأسود.

  • الخف المسطح مع فساتين السهرة

تأكدي دائما أنه لا يمكنك ارتداء الحذاء المسطح مع فستان السهرة، إن كنت تشعرين بالتعب ولا يمكنك انتعال الكعب العالي، ننصحك بتغيير فستانك لشيء مريح كالبذلة الكلاسيكية لتتماشى مع الخف المسطح.

  • ملابس شفافة في الضوء

تجنبي الوقوع في موقف محرج بالظهور بملابس شفافة تظهر ملابسك الداخلية. تأكدي من خامة الثوب أو الفستان إن كنت لا تتعمدين ارتداء الملابس الشفافة، قومي بالتقاط صورة لتعرفي إن كانت ملابسك الداخلية واضحة أو لا.

  • القطع المقلدة

تجنبي ارتداء الحقائب والملابس المقلدة لأنها تقلل من قيمة إطلالتك، يمكنك الاستعاضة عنها باختيار علامة حقائب غير معروفة.

اترك تعليقاً