إليك كيفية تنسيق الحذاء البيج المسطح مع بنطلون الجينز

بعد أجواء احتفالية حافلة وأناقة بملابس السهرات وأحذية الكعب العالي، لا بد من العودة إلى الإطلالات المريحة بالأحذية المسطحة. تظهر ألوان البيج في مطلع هذا العام بتدرجات ناعمة وأشكال رائعة ستكون اختيارك الأول إذا ما نسقتها مع بنطلون الجينز. تابعي معنا هذا المقال لتعرفي أبرز الطرق الأنيقة لتنسيق الحذاء البيج المسطح.

حذاء جلدي مسطح مع البنطلون الجلدي

يمنحك الحذاء البيج الجلدي المسطح لمسات من الأناقة الكلاسيكية خاصة إذا ما نسقته مع بناطيل الجينز العصرية. يمكن تنسيق الجينز الضيق الداكن مع تفاصيل وزخرفات في أسفل حدود الكاحل مع الحذاء الجلدي المسطح من كلوي Chloé أو حذاء باللون البيج والأبيض من ميوميو Miu Miu لإطلالة عفوية بسيطة.

أزياء موضة 2017

بناطيل جينز واسعة مع حذاء الفرو المسطح

إن أردت اختيار بناطيل الجينز الواسعة التي لا تتعدى حدود الكاحل يمكنك تنسيقه مع حذاء مسطح وعصري بتفاصيل الشرائط من علامة ميوميو Miu Miu أو الأحذية المريحة للخروجات اليومية بألوان البيج الداكنة المزينة بالفرو من علامة Pierre Hardy.

شوزات بنات موضة 2017

يمكنك مواكبة موضة الجينز الذي يتسع لحدود الركبة وتنسيقه مع الحذاء الكلاسيكي بأقمشة الجلد من دار ايرين Aerin أو اختيار إطلالة بسيطة مع حذاء مسطح وكلاسيكي من علامة “ذو راو”The Row .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *