إليك ماسكات الحلبة المطحونة لبشرة مشرقة

  • نشر في: 18 نوفمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
إليك ماسكات الحلبة المطحونة لبشرة مشرقة

تحتوي الحلبة على الكثير من الفوائد للجسم والبشرة على حد السواء. تساهم هذه العشبة في تعزيز جمال الوجه من خلال منحه النضارة والإشراق، تقضي على حب الشباب، تفتح البشرة وتساعد في علاج مشاكل البشرة الدهنية. سنقدم لك سيدتي في مقالنا هذا أفضل ماسكات الحلبة المطحونة لتستفيدي منها قدر الإمكان.

  • قناع العسل والحلبة: قومي بخلط ملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة من العسل لتحصلي على خليط متماسك، طبقيه على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اشطفي. يساعد هذا الماسك في منحك بشرة ناعمة ونضرة.
  • قناع الحلبة والزبادي: اخلطي ملعقة من الحلبة المطحونة، ملعقة من الترمس المطحون وملعقتين من اللبن الزبادي، طبقي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. يعمل هذا الماسك على معالجة آثار حب الشباب.
  • قناع الحلبة للبشرة الدهنية: قومي بخلط ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة، ملعقة صغيرة من نشاء الذرة، ملعقة صغيرة من حليب البودرة، ملعقتين صغيرتين من ماء الورد ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. طبقي الخليط على وجه نظيف بضع دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد، يمكنك تمرير قطعة من الثلج لتزيدي من نضارة البشرة. يساهم هذا الماسك في علاج البقع الدهنية للبشرة.
  • قناع الحلبة وماء الزهر: اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة، ملعقة صغيرة من ماء الزهر وملعقة كبيرة من القشطة واتركي المزيج ليتخمر، طبقيه على وجهك بعد ذلك لمدة نصف ساعة. استمتعي برائحة ماء الزهر العطرة في هذا الماسك التي ستغطي رائحة الحلبة.

بإمكانك اعتماد الحلبة في الكثير من الوصفات نظرا لاحتوائها على الفيتامينات، ننصحك باستخدامها بشكل معتدل لتستفيدي  من آثارها الواضحة على صحة الجسم والبشرة.

(Tramadol 100mg)

Mega Сайт Площадка