اخر صيحات الموضة

إليك 7 تنسيقات فخمة للون البني لهذا الخريف

 تبتعد الكثيرات عن انتقاء ملابس باللون البني لأنه قد يشكل بالنسبة لهن مشكلة في تنسيقه مع ألوان أخرى، ولأنه من الصيحات البارزة لهذا الخريف سنقدم لك في هذا المقال بعض الطرق البسيطة لتنسيق البني مع ألوان أخرى لتكون إطلالتك عصرية وأنيقة.

-البرغندي: يمكنك تنسيق اللون البرغندي مع جاكيت أو سترة باللون البني، سروال Culottes واسع، أحذية مسطحة باللون البني الغامق وحقيبة يد باللون البني.

ازياء بنات 2017

-الأزرق الفاتح: كوني أكثر أناقة هذا الخريف وجربي البني مع درجات الأزرق الرائعة. بإمكانك ارتداء المعطف الطويل بصيحة الروب المخطط بدرجات الأزرق مع زوج من أحذية الميول المفتوحة من الأمام باللون الفاتح، بنطلون قصير بالأزرق الفاتح وحقيبة كتف باللون البني.

ازياء بنات 2017

-الأسود: يمكنك تنسيق اللون الأسود مع البني، جربي ارتداء المعطف الأسود الجلدي مع فستان ماكسي وزوج من أحذية البالرينا السوداء.

احدث ازياء باللون البني

-الأخضر العسكري: يعتبر الكاكي من أبرز الألوان التي تتماشى مع البني، جربي ارتداء ثوب باللون الكاكي مع بنطلون أبيض، حقيبة كروس بودي باللون البني وأحذية الميول باللون البني الفاتح.

ازياء بنات مراهقات 2017

الكريمي: يشكل اللون البني والكريمي مزيجا أنيقا من الألوان لذا ننصحك بتنسيقهما معا لتحصلي على إطلالة الفاشينيستا.

ازياء بنات مراهقات 2017

-الوردي: يتناغم اللون الوردي مع اللون البني بشكل جذاب، لذا يمكنك ارتداء فستان باللون الوردي مع معطف بني طويل وكعب عالي من المخمل بلون الفوشيا.

ازياء بنات مراهقات 2017

-الكاميل: يعتبر الكاميل من أبرز تدرجات البني لذا يمكنك تنسيقه بكل سهولة مع البني، نقترح عليك ارتداء قميص باللون البني مع سروال الدنيم، معطف طويل باللون الكاميل وبوت الكعب العالي الأسود.

ازياء بنات مراهقات 2017

اترك تعليقاً