العناية بالبشرة

اتبعي هذه النصائح للحفاظ على جمال بشرتك بعد فصل الصيف

تتعرض البشرة إلى الهواء الملوث والأوساخ والأتربة، بالإضافة إلى أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف، لذلك هي بحاجة إلى العناية والرعاية الدائمة. مع دخول فصل الخريف سنكشف لك سيدتي عن أفضل النصائح التي يقدمها خبراء التجميل للحفاظ على جمال بشرتك.

استخدام كريم واقي من الشمس

من ّأفضل الكريمات التي يجب أن تحرصي على استخدامها يوميًا حتى لو كان الطقس مغيم، لأنه سيحميك من الأشعة الفوق بنفسجية. اختاري الكريم المناسب لنوع بشرتك.

شرب السوائل

نخسر الكثير من السوائل خلال فصل الصيف بسبب حرارة الطقس والتعرق، لذلك يجب أن تحرصي على شرب الكثير من السوائل خاصة الماء بما لايقل عن 8 أكواب يوميًا للوقاية من التجاعيد المبكرة.

التغذية السليمة

لاتنعكس التغذية السليمة على صحتك فقط، بل كذلك على جمال بشرتك، لذلك ينصح جميع الأطباء بتناول الأطعمة الصحية والغنية بالاوميقا 3 وفيتامينات E و C.

الوصفات الطبيعية

للحفاظ على جمال بشرتك، لايوجد أفضل من المكونات الطبيعية لأنها غنية بالعناصر التي تلبي حاجيات الجلد. يمكنك استخدام الزبادي والحليب أو الزيوت الطبيعية.

النوم

من المقومات الضرورية التي ستمنحك بشرة نضرة وستخلصك من الهالات السوداء، لذلك يجب أن تحرصي على على أخذ قسط كافي من النوم لايقل عن 8 ساعات يوميًا للحفاظ على رونق البشرة.