العناية بالبشرة

احصلي على بشرة متألقة مع ماء الورد

19مشاهدة

تعتبر البشرة العنصر الجمالي الأهم بالنسبة لمقومات جمال المرأة، لذا فالحصول على بشرة نضرة وجميلة هو المفتاح للحصول على إشراقة طبيعية وجذابة. ومن هذا المنطلق قد تجرب الكثيرات الاستعانة بالعديد من المستحضرات التجميلية التي قد لا تتناسب تماما مع بشرتهن وتتسبب لهن في العديد من الأضرار الجانبية مثل الاحمرار والتهيج والحساسية. وتفاديا لمثل هذه المشاكل، سنقدم لك مستحضرا طبيعيا فعال سيكون إكسيرا مذهلا لبشرتك فتابعينا.

لماء الورد منافع جمة للبشرة حيث يمنحها النضارة المطلوبة لاحتوائه على نسبة أكسدة عالية تقاوم علامات التقدم في السن وترهل البشرة، يساعد على ترطيبها، يطهر المناطق الحساسة ويجعل نسبة إفراز الزيوت بالإضافة إلى عدة استعمالات أخرى مثل:

  • منع انتفاخ العينين

يمكنك استخدام ماء الورد للتقليل من تورم العينين، ضعي قنينة ماء الورد في الثلاجة لمدة نصف ساعة، طبقي القليل على قطعة من القطن وضعيها على العينين المغلقتين.

  • بشرة ناعمة

أضيفي كوبين من ماء الورد إلى مغطس حمامك وستحصلين على بشرة فائقة النعومة مع رائحة زكية تدوم لما بعد الاستحمام.

  • ترطيب البشرة الجافة

إن كنت تعانين من بشرة جافة فيمكنك التخلص من هذه المشكلة باستعمال ماء الورد لان تركيبته تحتوي على الكثير من المعادن التي تطري البشرة وتحميها من التشققات المزعجة.

  • مزيل ماكياج طبيعي

إن لم يتوفر لديك مزيل الماكياج فيمكنك استعمال ماء الورد كبديل طبيعي وآمن، ضعي بعض القطرات من ماء الورد على القطن ثم افركي بكل لطف على بشرتك. إن كنت تردين على نتيجة أفضل أضيفي القليل من زيت جوز الهند إلى ماء الورد فهذا المزيج لن يزيل الماكياج فقط بل سيمنحك بشرة غاية في النضارة.

اترك تعليقاً