اطلالة ومكياج

احصلي على بشرة مشرقة مع مجموعة Guerlain الجديدة

الحصول على بشرة نقية وخالية من العيوب يعتبر من المهمات الصعبة التي تحاول السيدات انجازها، فعلى الرغم من توفر العديد من مستحضرات التجميل لهذا الغرض إلا أن النتيجة تكون في بعض الأحيان عكسية. لكن مع مجموعة Météorites الجديدة من علامة غيرلان قد تصبح سهلة وبسيطة، تابعي معنا هذا المقال لتعرفي أكثر عن هذا الإصدار الرائع.

قامت علامة Guerlain بابتكار هذه المجموعة لتغطية شوائب البشرة والبقع الداكنة اعتمادا على مبدأ أساسي لتصميم مستحضراتها ألا وهو تغطيتها بلون موحد ومعاكس تماما، فلإخفاء الهالات الداكنة الزرقاء مثلا ينصح خبراء التجميل بتطبيق أحمر شفاه بدرجة لونية برتقالية، والأمر سيان عند التعامل مع الاحمرار حيث ينصح باستخدام اللون الأخضر.

تتضمن مجموعة Météorites المستحضرات التالية:

  •  3 علب ألوان لتصحيح لون البشرة، الفاتحة، الداكنة والمعتدلة.
  • تضم كل علبة 6 ألوان من لآلئ البودرة المتماسكة.
  • لهذه الألوان قدرة على الامتزاج بشكل رائع مع الفرشاة، لتضمن لك تصحيح مثالي ولمسة نهائية لبشرة مشرقة ومتألقة.

إصدارات علامة Guerlain المحدودة لربيع 2017

  • بودرة معززة للإشراق Météorites Happy Glow Pearls

تمتاز البودرة بتركيبة اللآلئ المصححة للبشرة والمعززة للإشراق، تأتي البودرة بعدة ألوان مثل Rainbow Glow للمزيد من الإشراق، لون الشمبانيا الذي يعكس الضوء، اللون البنفسجي الذي يقاوم تدرجات اللون الأصفر في حين يقوم اللون الزهري بإضفاء الانتعاش والحيوية على البشرة.

  • بودرة لتحديد الضوء Météorites Happy Glow Blush

علبة سحرية تمكنك من تلوين الوجنتين بأسلوب مشرق، كما تساهم في تسليط الضوء على البشرة بفضل الدمج بين 3 ألوان من اللآلئ لضمان إطلالة نضرة وجذابة.

  • أحمر شفاه كريمي KissKiss

تتضمن المجموعة لونين زهريين جديدين: لون زهري حيوي Blossom Glow  ولون زهري ناعم ولامع Pearly Pink  ويمتازان بتركيبة كريمية مشرقة.

  • فرشاة Météorites the Brush

فرشاة رائعة بفضل تصميمها المبتكر، حيث تأتي بشعيرات ناعمة تساعدك على تطبيق البلاش بشكل دقيق ومتقن.

اترك تعليقاً