شهر العسل

اختاري رحلتك في شهر العسل بحسب شخصيتك

شهر العسل

شهر العسل ، واحد من أكثر المناسبات خصوصيةً بالنسبة إلى العرسان وفرصة مثالية للإنطلاق في مشوار الحياة الزوجية كأفضل ما يكون.

وقد يختار الشريكان أحيانا أحد الفنادق أو المنتجعات السياحية لقضاء بعض الأيام فيها، بينما يخير آخرون السفر إلى مكان ما لتخليد أحلى الذكريات فيه، فماهي وجهتك المفضلة عزيزتي؟

قد تخطر ببالك الآن العديد من الأماكن ولكن الأمر يظل رهينا للميزانية الموضوعة والوقت المتاح لديك أنت وزوجك المستقبلي، ومع ذلك فإن اختيار مكان شهر العسل بحسب شخصيتك وما تفضلين عمله أكثر شيء سيتيح لك النظر إلى زاوية أخرى جديدة قد تضع بين يديك خيارات أخرى ملائمة ربما لم تفكري فيها من قبل. وحتى نساعدك أكثر في هذا الشأن، قررنا دعوتك إلى متابعة ما تبقى معنا من أسطر من هذا المقال الذي وضعنا لك من خلاله باقةً من الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها على ضوء شخصيتك وما تحبين القيام به. تابعي معنا!

اختاري رحلة شهر العسل بحسب شخصيتك 

1. أفضل وجهات شهر العسل للعروس الرومانسية :

إذا كنت تأملين في قضاء شهر عسل مفعم بالحب والرومانسية، فننصحك عزيزتي بالتوجه إلى أحد المنتجعات السياحية ذات الإطلالات الخلابة على البحر؛ فهي المكان الأنسب لمعايشة لحظات من الدفئ والسكينة بعيدا عن الفعاليات الصاخبة. أما عن أكثر المدن المعروفة بأجوائها الحميمية فهي ومن دون شك روما وفيينا وباريس. سارعي إذا بتحديد خيارك واحجزي لك مكان أنت وشريك العمر بين هذه المناطق الرائعة.

شهر العسل

2. أفضل وجهات شهر العسل للعروس الحيوية :

إذا كنت من عشاق التنوع وتبحثين لك عن مكان حافل بالأنشطة المختلفة فليس لك أفضل من مدن براغ وبرشلونة واسطنبول التركية؛ فكلها من المدن العريقة المعروفة بثراء تجربتها بفضل ما تزخر به من متاحف وأماكن تاريخية وأثرية رائعة، هذا إلى جانب ما تقدمه من فعاليات عديدة ومتنوعة كالرقص والسباحة والتسوق، وغير ذلك الكثير.

3. أفضل وجهات شهر العسل للعروس المغامرة :

هل أنت من اللواتي يتطلعن إلى قضاء شهر عسل مميز ومختلف عن كل ماهو كلاسيكي ومعتاد؟ أتبحثين عن مكان تقضين فيه إحدى المغامرات الشيقة كالتزلج على الجليد أو تسلق الجبال أو ربما أيضا ركوب الموج أو الغوص في عمق البحار؟ الخيارات عديدة ومتنوعة عزيزتي، أما عن الأفضل بينها فهي ومن دون شك فلوريدا وكاليفورنيا وكينيا، بالإضافة أيضا إلى جبال المغرب وتحديدا الشمالية منها. جربي إحدى هذه المناطق وحضري نفسك لجرعة زائدة من الأدرينالين!

4. أفضل وجهات شهر العسل للعروس المحبة للتسوق :

إذا كنت من عاشقات الموضة وتضعين التسوق على رأس أولياتك، فمن الأكيد أنك لن تفوتي على نفسك فرصة شهر العسل من أجل اقتناء بعض القطع المميزة، أليس كذلك عزيزتي؟ أخبري شريكك المستقبلي منذ الآن إذا برغبتك في الذهاب إلى واحدة من المدن ذات الصيت الذائع في هذا الشأن كروما ومدريد وأثينا، ومن دون أن ننسى طبعا عاصمة الأنوار والموضة باريس!

5. أفضل وجهات شهر العسل للعروس المحبة للطبيعة :

هل أنت من عشاق الطبيعة عزيزتي؟ لابد أنك تحبين كثيرا الجلوس على شاطئ البحر وتأمل ألوانه الصافية المترقرقة، أو ربما أنك تمنين النفس بالمكوث في جزيرة ما حيث الهدوء والسكينة والخضرة المحيطة بك من كل زاوية ومكان. حضري نفسك إذا لشهر عسل استثنائي  في  جزيرة بوكيت التايلندية وجزيرة لينكاوي الماليزية فهما قطعتان من الجنة، أما إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بذلك فيمكنك قضاء أفضل الأوقات في أحد المنتجعات السياحية المميزة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر عسل 5 سنوات : قصة عروسين خرجا في شهر العسل ولم يعودا.