اطلالة ومكياج

اختاري مكياج العيون الذي يناسب لون عينيك

عند تطبيق المكياج نهتم بلون الفستان والأزياء التي سنرتديها فقط، في حين أنه لكل لون عين ضلال مناسبة حتى تتمعتي بنظرة ساحرة سواء كانت خضراء أو زرقاء أو بنية… اكتشفي معنا كيف ذلك حتى تتمتعي بإطلالة مميزة.

العيون الخضراء

تتمتع صاحبات العيون الخضراء بسحر خاص وحتى تكوني جذابة عليك اختيار ضلال العيون من درجات اللون الرمادي أو البنفسجي الداكن مثل لون البرقوق أو اللون الأرجواني واللون الذهبي، مع تطبيق ماسكرا واي لاينر كحلي.

العيون  العسلية

من الألوان الجذابة والمميزة كما أنها تعكس الألوان الخريفية عند تعرضها للشمس فتميل إلى الأخضر. ينصح خبراء التجميل بتطبيق اللون البنفسجي واللون البرونزي أو اللون الرمادي والكحل الأسود.

العيون الزرقاء

من منا لاتحب اقتناء عدسات باللون الأزرق، لون ساحر حيث يجب تطبيق ألوان محايدة وتجنبي الألوان القوية والمظلمة. يمكنك اعتماد الماكياج السموكي مع ايشادو الأسود المتناغم مع البني أو البنفسجي مع ماسكرا وايلاينر بني.

العيون البنية الداكنة أو السوداء

نظرة عيون جريئة وجذابة يعشقها الجميع، حيث ينصح خبراء التجميل باختيار الألوان النيود اللامعة والطبيعية مع الألوان الميتاليكية، بالإضافة إلى اللون الأزرق الغامق أو الأخضر أو البرونزي. يمكنك كذلك سيدتي اختيار اللون الموف والزهري القاتم خاصة للخرجات المسائية أما في العمل فعليك اختيار الألوان الفاتحة.

 

اترك تعليقاً