مجوهرات العروس

استبدلي الطرحة بالتاج ليلة الزفاف

99مشاهدة

أروع ما يمكن أن تتميز به العروس اليوم الأكسسوارت التي تنتقيها، وبالرغم من فخامة الطرحة يمكن للتاج أن يحل مكانها فيعطي للعروس إطلالة راقية ومختلفة، فمهما بلغت روعة الخواتم والأساور يبقى التاج قطعة منفردة بلا منازع يزيد من ثقة العروس في نفسها ويوحي بالمتفرج إلى عالم الملوك والسلاطين. تابعي هذا المقال واختاري التاج المناسب لشخصيتك يوم زفافك.

  • تاج العروس المحجبة

تعتقد الكثير من المحجبات أن التاج لا يتماشى مع الحجاب ولكن بالعكس ففخامة التاج لا تكتمل إلا مع الحجاب، لذلك لا تقلقي بشأن هذا الموضوع كما يمكنك أيضا اختيار التاج المرصع بالحجارة الملونة لأن الفستان الأبيض والحجاب الأبيض يستحقان تاجا بلون مختلف.

  • التاج الناعم

إذا كنت من عشاق المكياج الهادئ والإطلالة البسيطة بإمكانك تنقية تاج صغير يتماشى مع تسريحة شعر طبيعية بعيدا عن الشدات المعقدة.

  • التاج الكبير

يرمز التاج الكبير إلى الثقة في النفس وقوة الشخصية فلا تترددي في اختيارك للتاج الكبير. ومن الضروري أن تتثبتي جيدا من مدى تناسق التاج مع طول وشدة الشعر أو مع شكل وجهك ولفة الحجاب، فإذا كان وجهك صغيرا اختاري تاجا ناعما بحجم عادي أما إذا كان وجهك ممتلئ بإمكانك اخيار تاج كبير بألوان كثيرة.

  • الأكسسوارات الأخرى

إذا اخترت وضع التاج ليلة زفافك فلا تبالغي في وضع أكسسوارات أخرى واكتفي بخاتم الزواج فقط.

  • تثبيت التاج

احرصي أن يكون تاجك مثبتا بإحكام لتجنب الارتباك وحتى لا يشتت انتباهك طوال السهر.

  • تطابق الفستان مع التاج

قبل اختيار التاج من الضروري التثبت من نوعية الفستان وتطريزاته حتى تتمكني من اختبار التاج المناسب ومن الضروري أيضا اختياره حسب لون شعرك فالتاج الذهبي أو الملون يتماشى غالبا مع الشعر الأسود أو الداكن أما التاج الأبيض والفضي فيتماشى أكثر مع الشعر الأشقر والفاتح.

اترك تعليقاً