استخدمي هذه الحيل البسيطة لإخفاء شحوب البشرة

استخدمي هذه الحيل البسيطة لإخفاء شحوب البشرة

هل تواجهين الكثير من التعب والاعياء بسبب التزاماتك العائلية والمهنية التي لا تنتهي؟ أتضطرين في كل مرة إلى مواجهة العوامل البيئية والمناخية القاسية؟ لا بد أن بشرتك تعاني الكثير بسبب ذلك، أليس كذلك عزيزتي؟ نحن نعلم طبعا مدى حرصك الموصول على الحصول على بشرة مشرقة ومنتعشة على الدوام، ولكن أحلامك تلك قد تتبخر فجأةً بمجرد النظر في وجهك في المرآة وملاحظة كيف فقدت تلك البشرة الكثير من رونقها الطبيعي وكيف بدت في غاية الشحوب والإجهاد، ليفرض بذلك السؤال التالي نفسه : “كيف يمكن التخلص سريعا من هذه المشكلة المزعجة، خاصةً وأنه لا مفر مطلقا من تفادي تلك العوامل المتسببة فيها؟” تساؤل تجيبك عليه مجلة سيدات الامارات من خلال ما تبقى من أسطر من هذا المقال، والذي نستعرض لك فيه مجموعةً من الحيل البسيطة والفعالة في آن للتخلص من شحوب البشرة ومساعدتها على استعادة حيويتها ونضارتها بشكل سريع. تابعي إذا معنا واكتشفي كل ذلك!

5 حيل بسيطة لإخفاء شحوب البشرة

1- الحيلة الأولى : استخدمي سبراي الوجه المنعش

يتسم سبراي الوجه عادةً بتركيبة غنية بالعديد من العناصر المغذية والمرطبة، على غرار فيتاميني C وE، وهو ما يجعل منه المستحضر رقم واحد لإنعاش البشرة بشكل سريع وتخليصها من الكثير من المشكلات التي من شأنها أن تواجهها، ومن ضمنها طبعا مسألة الشحوب. وليس هذا كل شيء، إذ تتوافر بعض الأنواع الأخرى من هذا المنتج التي تكون ثريةً أيضا بخلاصات الزهور المنعشة كالورد أو اللافندر، وهو ما يساعد على تحسين الحالة المزاجية وتهدئة الأعصاب. فماذا تنتظرين بعد عزيزتي؟ احرصي منذ اليوم على اقتناء قارورة من الرذاذ المناسب إليك، واحتفظي بها معك دائما لكي تستخدميها وقت الحاجة خاصةً وأن فصل الصيف قد بدأ يلقي بضلاله علينا، فكما هو معلوم فإن سبراي الوجه هو من المستحضرات الأساسية للعناية بالبشرة عند ارتفاع درجات الحرارة.

2- الحيلة الثانية : واظبي على ترطيب وجهك بشكل مستمر    

اعلمي عزيزتي بأن جفاف البشرة هو واحد من أكثر الأسباب المؤدية إلى مواجهة هذه الأخيرة للعديد من المشكلات الجمالية، ومن ضمنها الشحوب. ومن أجل ذلك ينصح الأخصائيون دائما بضرورة المواظبة على روتين يومي يعتمد أساسا على الترطيب، وذلك عبر التعويل على استخدام كريم مخصص لهذه المهمة يكون غنيا بتركيبة مغذية تسمح بالتغلغل بعمق داخل خلايا البشرة من أجل مدها بكافة العناصر التي تحتاج إليها. ونلفت انتباهك جميلتي إلى أهمية الاستعانة بهذا الكريم أكثر من مرة واحدة خلال اليوم إذا كنت ترغبين حقا في الحصول على بشرة نقية ومشرقة على الدوام، كما نذكرك أيضا بضرورة القيام بنفس المهمة قبل التفكير في وضع أي مكياج حتى تحصلي على أساس ناعم وأرضية مهيئة لاستقبال ذلك الكم من مستحضرات الزينة المختلفة.

3- الحيلة الثالثة : لا تجعلي حقيبة مكياجك خاليةً من الكونسيلر

قد يكون سبراي الوجه وكريم الترطيب غير كافيين أحيانا للتخلص من شحوب البشرة، خاصةً في حالات المرض وقلة النوم والاجهاد الشديد، وعليه أنت مضطرة جميلتي إلى اللجوء إلى مستحضرات الزينة من أجل إخفاء مشكلتك تلك للعموم. ولعلك تتسائلين الآن عن أهم هذه المستحضرات، نعلمك بأن الكونسيلر   هو المنتج السحري الذي لن يخذلك مطلقا؛ حيث يساعد هذا الأخير على إخفاء عيوب البشرة بشكل رائع  ليمنحها مظهرا متألقا على الدوام، خاصةً وأن هنالك أنواع معززة بجزيئات لماعة تعمل على استعادة الإشراقة الطبيعية للبشرة، أنواع ننصحك باستخدامها خاصةً أسفل العينين من أجل التخص من آثار التعب أو قلة النوم. أما عن أفضل كونسيلر مناسب إليك، فهو ذاك الذي يكون بدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك الأصلي، بينما تكون تركيبته مثاليةً حتى تمنحك تغطيةً كاملةً بدون تلطخات.

4- الحيلة الرابعة : لا تنسي استخدام أحمر الخدود أيضا 

على غرار الكونسيلر، فإن أحمر الخدود أو البلاش، كما يحلو للعديدين تسميته، هو أيضا من مستحضرات الزينة التي لا يمكن الاستغناء عنها بالمرة، خاصةً إذا ما كانت البشرة مجهدةً أو تعاني من بعض الشحوب؛ ذلك أن هذا المستحضر دائما ما يمنح هذه الأخيرة المظهر المشرق المأمول بفضل ألوانه المبهجة. وفي هذا السياق، تنصحك مجلة سيدات الامارات عزيزتي بالحرص قدر الإمكان على تطبيق اللون الزهري أو الخوخي من البلاش من أجل الحصول على إطلالة طبيعية غير مصطنعة، كما ندعوك أيضا إلى اختيار مستحضر من النوع مات للاستخدام اليومي.

5- الحيلة الخامسة : استعيني أيضا بالمستحضرات الخاصة بإضاءة الوجه

قد لا تهتم الكثيرات بوضعها بسبب قلة خبرتهن في كيفية التعامل معها وتطبيقها بالشكل الصحيح، ولكن مستحضرات إضاءة الوجه أو الهايلايتر، كما تعرف لدى العديدين، هي فعلا من أنجع وأفضل السبل التي يمكن الاستفادة منها من أجل منح البشرة المظهر المشرق الذي تحتاج إليه؛ حيث تعمل هذه الأخيرة عادةً على عكس الإضاءة على الوجه فتمنحه إطلالةً أكثر حيويةً وتألقا، مع إخفاء آثار الإجهاد منه بشكل نهائي. أما عن طريقة استعمال هكذا منتج، فندعوك إلى توزيع القليل منه على حافة الأنف والجبهة وأعلى الخدين، ومن ثم الدمج بينها بشكل جيد، وذلك من أجل تفادي التلطخات والحصول فورا على المظهر التي تحلمين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *