اخر صيحات الموضةعروض الازياء

استمتعي بأجمل ألوان الأزياء الكاجوال لشتاء 2019

الأزياء الكاجوال لشتاء 2019 الأزياء الكاجوال لشتاء 2019
111مشاهدة

اعتدنا على التألق بألوان داكنة في فصل الشتاء مثل الأسود، البني أو البرغندي وهي ألوان تتماشى مع طبيعة هذا الفصل الرمادي، وبعيدا هذه المرة عن كل ما هو كلاسيكي ومتوقع قدمت أبرز دور الأزياء العالمية ألوان مميزة للإطلالات الكاجوال والتي سحرتنا بقوتها وجرأتها. تابعي معنا سيدتي مقال اليوم لتكتشفي أجمل الألوان التي سترافقنا طيلة شتاء 2018-2019.

الألوان الصارخة لإطلالة شتوية مميزة

طرحت علامة Veneta Bottega أزيائها لهذا الشتاء بالألوان الصفراء الساطعة من خلال البدلات الرسمية الساحرة ،أو الفساتين المستقيمة مع طبقات الكشكش المناسبة للفترات النهارية.

أما عن علامة Williams Ashley  فقد اختارت لأزيائها اللون البنفسجي الأنيق خاصة للبدلة الرسمية الشبابية، فيما كان لون الفوشيا الجذاب من نصيب علامة Ochs et Cushnie التي طرحت الجمبسوت بقصة الكتف كقطعة أنيقة لهذا الشتاء.

ومازال سيل الألوان الساحرة متدفقا حتى أنه قد يخيل لنا أن فصل الربيع قد حل، فاللون الأحمر الجريء بتدرجاته المتنوعة قد اكتسح الساحة بفضل أزياء علامة Wu Jason التي اختارت التنورة المستقيمة وقصة الكروب توب الواسعة. وارتكز توجه علامة Tibi أيضا على اللون الأحمر القوي واختارت الفستان الواسع مع كسرات عند الرقبة والأكمام.

ليس هذا فقط، فاللون الأخضر أيضا سجل حضوره في الأزياء الكاجوال  بتدرجاته الساحرة وكانت بلمسة من علامة Valentino التي طرحت فستان بقصة واسعة مع طبقات الكشكش من جهة الصدر.

اترك تعليقاً