اكتشفي أبرز اتجاهات صيحات المكياج لصيف 2020

سيدات الامارات
اكتشفي أبرز اتجاهات صيحات المكياج لصيف 2020

هل أنت من عشاق المكياج الخفيف والناعم؟ اكتشفي معنا أجمل صيحات المكياج التي رصدناها في عروض الموضة لصيف 2020!

اكتشفي أبرز اتجاهات صيحات المكياج لصيف 2020

 

مكياج بألوان برونزية خفيفة

احصلي على مكياج عيون خفيف ومشرق من خلال استخدام ظلال العيون بدرجات برونزية أو ترابية المشتقة من اللون البني والبيج والذهبي الناعم سواء بلمعة ناعمة بتركيبة مطفية. وزعي الظلال على الجفون العليا والسفلى بشكل مسحوب إلى خارج العين، ضعي القلل من الظلال البراقة على دمعة العين لتوسيع العين وإضافة بعض الإشراق للسحنة البرونزية.

الآيلاينر الرفيع مع المكياج الناعم

هل تفضلين البساطة والنعومة عند تطبيق مكياج العيون في الأجواء الساخنة؟ جربي رسمة الآيلاينر الرفيع على امتداد الجفن العلوي مع تطبيق ظلال عيون نيود ناعمة مناسبة للون البشرة الطبيعي. لا تنسي اختيار ألوان شفاه محايدة ومشرقة. (fabulouseyebrowthreading.com)

مكياج ملون مشرق وخفيف

أشرقي باستخدام الظلال الملونة التي تمنحك إطلالة حيوية لأوقاتك  اليومية، جربي الظلال باللون البنفسجي أو الوردي أو المشمشي مع الكونتور خفيف وأحمر الشفاه مطفي.

إطلالة كريم أساس طبيعية وشفافة

تكون مسام البشرة في فصل الصيف مفتوحة وعرضة للإفرازات الدهنية بشكل مضاعف لذلك لن تحتاجي لتغطية باستخدام كريم أساس ثقيل يتعرض للسيلان، بل احصلي على إطلالة نضرة ومشرقة باستخدام كريم أساس بقوام خفيف وحريري يكون بألوان طبيعية برونزية تغطي عيوب البشرة وتحول لونها الشاحب للون مشرق يناسب فصل الصيف.

Mega Сайт Площадка