اكتشفي أبرز الصيحات الجمالية لموسم خريف 2018

مكياج خريف 2018

ودعنا فصل الصيف واستقبلنا فصل الخريف الدافئ والهادئ ومعه يحمل لمحبات الجمال والأناقة ثلة من الصيحات التي تتعلق بعالم الجمال والماكياج، فهل أنت متحمسة لمعرفتها؟ تابعي معنا هذا المقال واكتشفي أبرز الصيحات التي ستلازمنا طيلة هذا الموسم!

  • أحمر شفاه جذاب

اعتدنا على الألوان الهادئة التي تناسب أجواء الخريف، لكن في هذا الموسم لن يكون الأمر كذلك إذ يمكنك تطبيق  ألوان أحمر الشفاه القوية مثل اللون الزهري المات للبشرة البيضاء أو تدرجات اللون الأحمر المشرق مع آيلاينر أسود ومسحوب على الجفن السفلي.

  • ظلال عيون خضراء

إذا كنت تتساءلين عن ألوان ظلال العيون، فستكون الظلال القوية والمتدرجة مع اللون الأخضر على الجفون العليا الصيحة المميزة  هذا الخريف. يمكنك تلوين عينيك بظلال عريضة ومتدرجة بالألوان القوية مع بعض الظلال الصفراء في وسط العينين. كما يمكنك تطبيق الظلال الخضراء على الجفون السفلى للعينين أو العليا مع ضمان تحقيق التناسق بين الألوان.

  • سحر الآيلاينر الأسود

اجعلي سحر جمالك في رسمات الآيلاينر البارز باللون الأسود الفاخر مع صيحة الماسكارا الملونة على الرموش العليا والسفلى لتخلقي تناقضا يزيد من غموض نظراتك.

  • طلاء أظافر داكن

جربي طلاء الأظافر الزهري اللامع، البنفسجي والأحمر مع قصة أظافر دائرية لتحصلي على إطلالة مرحة تزيد من جمال يديك لتشع أنوثة وإشراق.

  • تسريحات شعر الكعكة

اختاري البساطة العفوية مع تسريحة الكعكة العالية والمربوطة للأعلى لتبرز ملامح وجهك بشكل طبيعي، يمكنك جعل الخصلات غير مرتبة بشكل كامل للحصول على طلة بسيطة وجذابة.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *