اخر صيحات الموضة

اكتشفي أجمل صيحات الموضة لربيع 2021 وطرق تنسيقها!

تخططين في ترتيب دولاب ملابسك لاستقبال فصل الربيع الساحر؟ اكتشف إذا في مقال اليوم أجمل الصيحات التي سترافقنا طيلة هذا الموسم المشرق!

نقشة الترتان: من النقوش الكلاسيكية التي لا تفارق عالم الهوت كوتير، يمكنك تنسيقها بحرية مع بناطيل الجينز وسنيكرز باللون الأبيض أو بوت الكاحل لإطلالة كاجوال وعملية.

جاكيت الجينز القصيرة: قطعة تناسب المحجبات أو الغير محجبات على حد السواء، يمكنك ارتداء مع الفساتين طويلة أو البناطيل الجينز أو البناطيل الرياضية لإطلالة مشرقة.

الفساتين الطويلة: من القطع التي تناسب السيدات في كل الأعمار، يمكنك اختيارها بطبعات مختلفة لأناقة متميزة هذا الربيع!

بلايزر طويل بألوان نيود: من القطع التي تناسب فصل الربيع بشكل ممتاز، يمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الألوان الفاتحة الجذابة. 

سويت شيرت قصير: قطعة مناسبة لمحبات بناطيل الخصر العالي أو حتى التنانير بقصة الخصر العالي. قطعة مناسبة للإطلالات الغير رسمية لذلك يمكنك تنسيقها مع سنيكرز مريح حسب الذوق.

كنزة بقصة V: جربي الكنزة الخفيفة باللون الوردي الفاتح أو البيج، يمكنك تنسيقها مع البناطيل السكيني أو البناطيل الواسعة لإطلالة جذابة ودافئة.

الكارديغان الطويل: جربي الكارديغان الطويل الخفيف باللون الرمادي لإطلالة أنيقة، نسقيه مع بنطال جينز باللون الفاتح وتوب باللون الأسود. يمكنك أيضا ارتدائه بلون فاتح مثل الكاكاو لكن نسقيه مع توب أبيض.