اكتشفي أحدث صيحات المناكير التروبيكال لصيف 2018

اكتشفي أحدث صيحات المناكير التروبيكال لصيف 2018

مع استعدادنا لاستقبال فصل الصيف المعروف بأجوائه الديناميكية الصاخبة، تتغير خطوط الموضة العالمية لتناسب هذا الفصل المميز والحار. ومن هذا المنطلق، سنقدم لك سيدتي أحدث صيحات مناكير الأظافر التي ستحملك للأجواء استوائية دون منازع!

مناكير التروبيكال لصيف حافل!

  • درجات الأخضر

لون عصري وجذاب يأخذك من الربيع وجماله للصيف الصاخب، جربي درجات الأخضر المتوسطة والصارخة لإطلالة أظافر مميزة. نقترح عليك مناكير شانيل Fantastic in Neon Vernis Les Chanel.

  • درجات البرتقالي

ماذا عن لون أخذ من سحر شروق شمس صيفية وغروبها المبهج، انعكاس يتمثل في البرتقالي بدرجاته النارية والقريبة للأحمر أو المشمشي.  جربي مناكير من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana The Nail Lacquer in 610 Fire.

  • درجات الأزرق

اللون الأزرق حتما يعكس أجواء البحر والشاطئ، لذلك جربي الأزرق بدرجة متوسطة للمسة أنيقة مثل من ديور Dior Vernis Couture Color in 404 Splash.

  • درجات الوردي

اختاري اللون الوردي المتوسط بدلا من الصارخ لتحصلي على إطلالة استوائية بامتياز، نقترح عليك مناكير جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 063 Pink Button.

  • درجات الأصفر

اللون الأصفر يعكس إشراق شمس الصيف الذهبية وينثر الحيوية في الأجواء، اقتحمي عالم الموضة وجربي مناكير ايف سان لورانYves Saint Laurent La Laque Couture in 62 Jaune Babouche.

-درجات البنفسجي

لون ساحر وأنيق يناسب السهرات أو المناسبات الصيفية المميزة وهو مناسب أيضا لجميع ألوان البشرة، جربي مناكير غوتشي Lacquer Gloss High Bold Overdose Orchid Gucci.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *