الجمال و الصحةالعناية بالبشرة

اكتشفي أفضل كريمات ترطيب البشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية للترطيب كباقي أنواع البشرة لأنه يعود عليها بالنفع ويساعد في إكسابها التوازن الذي يعمل على التخفيف من إنتاج الدهون الزائدة بشكل طبيعي، لذلك جمعنا في مقال اليوم أفضل المرطبات الخاصة بالبشرة الدهنية.

Vichy Normaderm Total Mat

كريم مرطب مناسب للبشرة الدهنية، كما يأتي بتركيبة توفر الحماية والقدرة على علاج الكثير من المشاكل المرتبطة بالبشرة الدهنية مثل الحبوب، المسام المفتوحة والشوائب واللماع المزعج.

Neutrogena Oil-Free Moisturizer

مرطب بتركيبة مائية خفيفة لا تحتوي على الزيوت، تساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، كما يساهم في تنعيمها. التركيبة تناسب أيضا البشرة الدهنية الحساسة لأنها خالية من الأصباغ، المعطرات أو أي مكونات إضافية.

The Body Shop Mattifying Lotion

مرطب بخلاصة زيت شجرة الشاي التي تساعد على تحقيق التوازن للبشرة والتحكم في الإفرازات الدهنية، يساعد أيضا في الوقاية من ظهور حب الشباب.

Cetaphil Dermacontrol Facial Moisturizer for Acne-Prone Skin

مرطب معزز بمعامل الوقاية من أشعة الشمس مما يجعله مناسب لفترات النهار، كما يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة وهو أيضا سريع الامتصاص بفضل تركيبته الخفيفة والصحية التي لا تحتوي على أي زيوت أو معطرات قاسية على البشرة.

La Roche-Posay Toleriane Double Repair Moisturizer UV

مرطب معزز بمعامل وقاية أيضا من أشعة الشمس الضارة، يأتي بتركيبة مميزة من المياه الحرارية المعالجة للكثير من مشاكل البشرة لأنها غنية بمضادات الأكسدة التي تقضي على أي شوائب تترسب داخل المسام وتتسبب في ظهور البثور والرؤوس السوداء.