اطلالة ومكياجمكياج العروس

اكتشفي طريقة رسم الشفايف بالخطوات للعروس الجديدة

اكتشفي طريقة رسم الشفايف بالخطوات للعروس الجديدة

للحصول على إطلالة أحمر شفاه أنيقة ومثالية تحتاجين قبل كل شيء لرسمها بشكل جيد حتى تبرز أكثر وتزيدي من جمالها، ورغم أن رسم الشفاه من الأمور البسيطة إلا أن الكثيرات يحتجن للتذكير بأهم الخطوات فتابعينا لتكتشفي أكثر!

 

رسم الشفايف بالخطوات

  • للحصول على رسمة شفاه مثالية يحب عليك القيام بتقشيرها في خطوة مسبقة للتخلص من خلايا الجلد الميت. الأمر بسيط، حضري خليط يتكون من السكر الخشن والقليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ثم وزعيه على الشفاه وافركيها باستخدام فرشاة أسنان لبعض الوقت مع تطبيق مرطب الشفاه.
  • لتحديد الشفاه بشكل مثالي قومي بتوزيع طبقة رقيقة من كريم الأساس لتوحيد لون الشفاه وتحضيرها لاستقبال أحمر الشفاه.

  • أحضري قلم تحديد الشفاه بنفس لون أحمر الشفاه الذي ستضعينه لاحقا وابدئي برسم خط فوق حدود الشفاه الطبيعية ثم املئيها بالكامل بقلم التحديد. إذا كنت تملكين شفاه رفيعة وترغبين في تكبيرها قومي برسم الخط فوق الحدود من الخارج.
  • انتقلي لتطبيق أحمر الشفاه من المنتصف وصولا إلى الأطراف، يمكنك الاستعانة بريشة الشفاه لتوزيع الحمرة بدون أي تلطخات، وفي حال أخفقت قومي بتطبيق القليل من الكونسيلر باللون المناسب لتتخلصي من أي شوائب حول الشفتين.

  • لتثبيت الحمرة لأطول وقت ممكن، قومي بوضع منديل ورقي على شفتيك ثم طبقي القليل من البودرة الشفافة بواسطة فرشاة الخدود. مرري الفرشاة عدة مرات بشكل خفيف لتلتصق بالحمرة دون التأثير على لونها.