الجمال و الصحةانقاص الوزن

اكتشفي كل التفاصيل عن حمية “دوبرو” لإنقاص الوزن

اكتشفي كل التفاصيل عن حمية "دوبرو" لإنقاص الوزن

حمية “دوبرو” The Dubrow Diet أحد أنظمة الريجيم التي تساعد في تخسيس الوزن الزائد من إعداد دكتور التجميل الأمريكي تيري دوبرو وزوجته نجمة تلفزيون الواقع هيذر دوبرو، نظام تخسيس حصد انتشار واسع في عالم هوليوود بفضل نتائجه المضمونة لذلك تابعي معنا مقال اليوم لتعرفي أكثر تفاصيل عن هذه الحمية إذا كنت تفكرين في الحصول على إطلالة رشيقة لموسم الربيع والتخفيف من بعض الوزن الزائد.

 

خطوات حمية “دوبرو”

تعتمد هذه الحمية بالأساس على الصوم المتقطع مع تناول وجبات متوازنة، هذا وتمتد الحمية لثلاثة مراحل رئيسية:

 

المرحلة الأولى: السجادة الحمراء جاهزة

يتم خلال هذه المرحلة الصوم لمدة 16 ساعة في اليوم ويجب عليك القيام بذلك من يومين إلى خمسة أيام في الأسبوع. بالنسبة للأطعمة فيجب أن تناولي البروتين الخالي من الدهون، الدهون الصحية، الفواكه والخضروات غير النشوية والقليل من الكربوهيدرات المعقدة.

 

المرحلة الثانية: الصيف قادم

يتم خلال المرحلة الثانية الصوم من 12 إلى 16 ساعة في اليوم لحين الحصول على الوزن المطلوب. بالنسبة للأطعمة ينصح بتناول الكربوهيدرات المعقدة التي تتوفر في الحبوب الكاملة، الخضراوات النشوية (البطاطا، القرنبيط، القرع، الخرشوف) والدهون الصحية.

 

المرحلة الثالثة: تبدو جذاب وأنت تعيش كالإنسان

يتم خلال المرحلة النهائية الصيام 12 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع أو 16 ساعة ليومين في الأسبوع فقط قصد تثبيت الوزن. بالنسبة للطعام يكون نفسه الذي تناولته في المرحلة الأولى والثانية مع وجبة جديدة حسب رغبتك.