العناية بالبشرة

الأقنعة المثلجة للتفتيح وشد البشرة

في الآونة الأخيرة غزت الخلطات المثلجة أغلب صالونات التجميل ومراكز العناية بالبشرة فبعد الانتهاء من وضع آخر لمسة من المكياج تقوم خبيرة التجميل بتمرير مكعبات صغيرة من الماء المثلج على كامل الوجه لتثبيت المكياج وشد الوجه ومنحه لمعة وإشراقة طبيعية واليوم ننصحك بإدخال الثلج على كل أقنعتك الطبيعية. تابعينا..

الليمون المثلج

عززي أقنعتك اليومية المتكونة من الليمون والعسل بوضعها في قوالب التثليج واستعمالها مثلجة للانتفاع أكثر من فعاليتها خاصة أن الثلج يساهم في تنعيم وشد البشرة والتأخير في ظهور التجاعيد على مستوى الجبين وتحت العينين كما يعمل أيضا على الحد من مشكلة المسامات الواسعة.

الشاي الأخضر

لا تستهيني بأوراق الشاي الأخضر في قدرتها على تنظيف البشرة وتعقيمها للتخلص من آثار الندوب التي تبقى في الوجه بعد القضاء على الحبوب لذلك قومي بغلي الشاي الأخضر لمدة 15 دقيقة من ثم تصفيته وتبريده قبل وضعه في قوالب التثليج، كما يمكنك استعمال مكعبات الثلج يوميا.

ماء الورد والعسل

امزجي مقدار ملعقتي أكل من العسل مع كأس من ماء الورد حركيهم جيدا وضعيهم في قوالب التثليج واستفيدي من هذه العناصر الطبيعية التي تساعد على توحيد لون البشرة والمحافظة على نظارتها وتوازنها.

الخيار والخل

قومي بضرب حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على عصير ناعم ومتجانس من ثم قومي بتصفيته بالمصفاة العادية أو بقطعة قماش نظيفة وأضيفي إليه نفس الكمية من خل التفاح وضعيهم في الثلاجة.

الإكليل وورق الغار

يمكنك استعمال هذه الأعشاب يوميا وذلك لقدرتها على تنظيف الوجه للتخلص من مشكلة البثور والرؤوس السوداء والبقع الداكنة ويتم استعمال هذه الأعشاب بعد تجفيفها ودقها من ثم اغليها لمدة 20 دقيقة.

اترك تعليقاً