العناية بالبشرة

استخدمي هذه الحيل التجميلية للتخلص من آثار الزكام على البشرة

التخلص من آثار الزكام على البشرةالتخلص من آثار الزكام على البشرة

يعد الزكام من الأمراض الشائعة، التي كثيرا ما تصيب غالبية الناس، ليس فقط خلال موسم الشتاء، بل عند حدوث أي تغيرات مناخية أيضا. وهذا الفيروس وإن كان لا يعتبر خطيرا، فإنه غالبا ما يسبب الكثير من الإزعاج لأصحابه، خاصةً للنواعم، وذلك لتأثيراته السلبية على البشرة؛ من ذلك شحوبها وجفافها، إلى جانب أيضا احمرار منطقة  الأنف. وقد ترغبين سيدتي في الذهاب إلى مناسبة ما، إلا أنك لا تستطيعين فعل ذلك، لعدم قدرتك على التخلص من آثار الزكام؛ مما يزيد من إزعاجك بشكل أكبر، ومن أجل ذلك قررنا أن نمدك في المقال التالي ببعض الحيل التجميلية التي ستتمكنين عبرها من الظهور بشكل متألق رغم المرض. تابعي معنا!

حيل تجميلية للتخلص من آثار الزكام على البشرة

للتخلص من شحوب البشرة وبهتانها نتيجة الزكام، ننصحك باتباع الخطوات التالية عند وضعك للمكياج:

  • احرصي على وضع أحمر خدود بلون زاه، كالأحمر الخفيف أو البرونزي المشرق، مع تجنب المبالغة في ذلك.
  • تخلصي من آثار التعب التي تظهر على العيون عبر تطبيق قلم كحل رمادي أو بني داخل الجفنين، وأيلاينر وماسكارا بتركيبة مضادة للماء. أما بالنسبة لضلال العيون، فننصحك بتفادي الألوان الزهرية والبنفسجية، واستبدالها في المقابل باللون الذهبي، وذلك للتخفيف من احمرار الجفون.
  • عند وضعك لأحمر الشفاه، ضعي في اعتبارك ضرورة إخفاء التشققات والجروح التي تصيب هذه الأخيرة نتيجة المرض؛ لذلك ننصحك باختيار أحمر شفاه بتركيبة سائلة وبلون الباستيل.

اترك تعليقاً