المحجبات و الأناقة في عالم الموضة

للمرأة العربية ستايل خاص في فصل الصيف فيكون النصيب الأكبر من حظ العبايات و القفاطين و الجلابيب، في حين قد تحافظ بعض السيدات على ستايل الفساتين المحتشمة ذات الأكمام الطويلة و تكون عادةً إما مزينة بالنقوش الجميلة أو تحتوي على قصات بسيطة كالثنيات و الكشاكش أو أقمشة أنيقة كالأقمشة الشفافة و الدانتيل.

تشكيلة متنوعة من الستايلات لإطلالة فخمة

لاشك أن العبايات فخامة بارزة، لكن للفساتين الطويلة نصيب من الجاذبية التي لا تقاوم فأناقتها العصرية تليق بجميع جلساتك النهارية و المسائية خلال فصل الصيف، و تلقى الفساتين إقبالا واسعا لدى المحجبات نظرا لطولها الذي يغطي الكاحل و أكمامها الطويلة فلا تحتاج إلا لحجاب يتناسق معها، كما تناسب الفساتين أيضا كافة أشكال الجسم و متوفرة بقصات ضيقة أو أثيرية يزينها حزام قماشي يلف الخصر و يبرز جماله أو مع كشاكش على البطن.

تناسق جميل مع الإكسسوارات لتكتمل إشراقتك الصيفية

الحجاب: اختيار الحجاب المناسب للفستان دليل على الأناقة و الذوق الرفيع فإذا كان الفستان يحتوي على نقوش فأنت لا تحتاجين إلا لحجاب بلون واحد و العكس صحيح.

الأحذية: لا تحتاري فهذه الفساتين تتماشى مع كل الأنواع من الصنادل المسطحة وحتى أحذية الكعب العالي الأنيقة لخروجات المساء الصيفية و اليومية.

حقيبة اليد: اختاري تلك التي تأتي بستايل يبعث على البهجة و المرح بفضل نقوشها المزدانة بالألوان وهي أيضا سهلة الحمل لأنها تلف ببساطة حول الجسم.

الحلي: كوني بسيطة في ما يتعلق بالحلي، إذ يمكنك اختيار ساعة فخمة مع سوار وإضافة قلادة معدنية طويلة لإضفاء اللمعان على طلتك الصيفية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *