امنحي مكياج عرسك لمسةً خاصةً من خلال هذا الفاونديشن الطبيعي

امنحي مكياج عرسك لمسةً خاصةً من خلال هذا الفاونديشن الطبيعي

هل تستعدين إلى الزواج قريبا؟  أأتممت الوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بحياتك الجديدة، من منزل وأثاث وديكورات وكل ما يهم فستان العرس ورحلة شهر العسل؟ بقي عليك إذا تحديد خياراتاك حول المكياج الذي ترغبين في وضعه خلال ليلة العمر. أنت طبعا تحلمين بالتألق كأميرة في واحدة من أكثر المناسبات خصوصيةً في حياتك، ومن أجل ذلك ستحرصين أولا على إيجاد الفاونديشن الأفضل بالنسبة إليك، وذلك لأنه المستحضر الأهم بين كل منتجات الزينة؛ كيف لا وهو الكفيل بمنحك الإشراقة والنضارة اللازمين، وذلك بفضل قدرته على تغطية جميع العيوب والبقع الداكنة الموجودة بالبشرة. ولعلك تدركين آنستي كم الأضرار التي تلحقه بك كريمات الأساس الصناعية ومدى تأثير هذه الأخيرة على إطلالتك عبر منحها مظهرا غير طبيعي، خاصةً إذا تم استخدامها بطبقات عالية، فتجدين نفسك بالتالي في حيرة كبيرة من أمرك. لا تدعي كل ذلك يثير ازعاجك بعد اليوم، فمجلة سيدات الامارات، وكعدها دائما، تأتيك بالحل الأنسب من خلال مدك بهذه الطريقة المذهلة لصنع فاونديشن طبيعي في منزلك يمنح جلدك التغذية اللازمة ويخلصه من مشاكل الجفاف، كما أنه ذو قوام خفيف ومثالي عند توزيعة ويدوم طوال النهار، فهل يوجد أروع من ذلك؟ اكتشفي إذا سر تحضيره في الأسطر الموالية من هذا المقال!

هذه هي وصفة أفضل فاونديشن طبيعي ملائم لك في يوم العرس

 

فاونديشن طبيعي

1. المكونات المطلوبة :

–  4 ملاعق كبيرة من النشا.

– 3 ملاعق صغيرة من الكاكاو الخام.

– ملعقةً صغيرةً من القرفة.

– ملعقةً صغيرةً من جوزة الطيب.

– ملعقةً كبيرةً من زيت الجوجوبا.

– محتوى ثلاث كبسولات من فيتامين E.

– ملعقةً صغيرةً من كريم التهاب الحفاضات الخاص بالأطفال (حسب الرغبة).

2. طريقة التحضير : 

– امزجي النشا مع مسحوق الكاكاو والقرفة وجوزة الطيب، ثم حركي جميع المكونات جيدا إلى غاية الحصول على خليط متجانس.

– قومي بعد ذلك بإضافة زيت الجوجوبا ومحتوى كبسولات فيتامين E، مع الحرص على التقليب أيضا. ولا تنسي أنه بإمكانك إضافة كمية أكبر من الزيت أو من النشا للتحكم في كثافة الكريم وملمسه.

–  زيدي كريم التهاب الحفاضات إلى المزيج السابق إذا ما أردت الحصول على فاونديشن غني بأكسيد الزنك وقادر بالتالي على حماية بشرتك من أشعة الشمس.

– قومي في النهاية بعمل اختبار بسيط، عبر وضع القليل من الكريم المتحصل عليه على بشرتك لمطابقة اللون. أضيفي المزيد من النشا للحصول على درجة أفتح. أما إن كنت تفضلين لونا داكنا أكثر من الذي بين يديك، فندعوك إلى وضع المزيد من القرفة ومسحوق الكاكاو.

– ضعي الكريم في عبوة معقمة واحتفظي به في الثلاجة لحين استخدامه.

3. كيف يمكنك الاعداد لقاعدة ماكياج مثالية بطريقة طبيعية تتماشى مع كريم الأساس الذي قمت بتحضيره خلال الخطوات السابقة؟

برايمر طبيعي

إذا كنت تفضلين الاعتماد على قاعدة ماكياج طبيعية تزيد من جمال إطلالتك ومن نعومتها خلال ليلة العمر، فلا تتردي مطلقا في اتباع الخطوات التالية :

  • الخطوة الأولى : قومي بتحضير برايمر طبيعي كطبقة أولى لماكياجك يوم العرس

لا يعمل هذا البرايمر على تثبيت الماكياج فقط، بل أيضا في الوقوف كحاجز بين طبقات هذا الأخير العديدة وبين الجلد لحمايته. أما عن طريقة تحضيره وكيفية استخدامه فهي كالتالي :

– امزجي ملعقةً كبيرةً من جل الصبار مع 1/2 كوب من ماء الورد الطبيعي واحتفظي بالخليط في زجاجة سبراي نظيفة.

 – قومي بعد ذلك برش محتوى العبوة على بشرتك وانتظري حتى تجف هذه الأخيرة بشكل تام.

  • الخطوة الثانية : استخدمي فرشاة كريم الأساس الخاصة بك من أجل توزيع الفاونديشن الذي قمت بتحضيره مسبقا على كافة بشرة وجهك، وخاصةً عند المنطقة المحيطة بالعينين (احرصي على تنظيف الفرشاة جيدا قبل استخدامها حتى تحمي نفسك من إمكانية انتقال البكتيريا والجراثيم)
  • الخطوة الثالثة : طبقي الكونسيلر الخاص بكِ.
  • الخطوة الرابعة : اصنعي لنفسك مستحضر البودرة السائب لثبيت قاعدة مكياجك

  من الأكيد أنك تأملين في الحصول على مايكاب يدوم لأكثر فترة ممكنة سيدتي، خاصةً وأنك قد تتعرضين إلى التعرق أثناء السهرة، ومن أجل ذلك أنت في حاجة إلى لوس باودر طبيعي يثبت قاعدة مكياجك ويمنحك في الآن ذاته الكثير من العناية.

وحتى تحصلي على النتائج المأمولة، ندعوك إلى اتباع الطريقة التالية :

– امزجي ملعقةً كبيرةً من النشا مع أخرى من بودرة التلك، بالإضافة أيضا إلى ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو ونصف ملعقة من مسحوق القرفة.

– طبقي القناع فوق طبقة كريم الأساس، وتمتعي بعدها بمكياج يدوم طويلا وببشرة خالية من الدهون خاصةً على مناطق كل من الجبهة والأنف والذقن.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *