بالخطوات: تعلمي تصغير الأنف العريض بتقنية الكونتور

سيدات الامارات
بالخطوات: تعلمي تصغير الأنف العريض بتقنية الكونتور

الحصول على أنف بشكل مميز أو بحجم صغير يساعد أحيانا في إضافة لمسة جمالية دون الحاجة لأي تدخل جراحي، وفي هذا السياق نقدم في مقال اليوم طريقة تصغير الأنف العريض باستخدام تقنية الكونتور.

قبل البدء في تطبيق الكونتور، قومي بإنشاء قاعدة من خلال وضع كريم الأساس والكونسيلر المناسب للون بشرتك.

انتقلي بعد ذلك لتحديد شكل الأنف بواسطة كونتور أو أساس يكون بلون أغمق من درجة لون بشرتك بدرجتين أو درجتين. ارسمي نصف دائرة على أرنبة الأنف.

ثم ارسمي خطين متوازيين على جانبي أنفك وقومي بدمج المستحضر بواسطة فرشاة صغيرة مع مراعاة عدم سحبه لبقية المساحة على الأنف.

تحتاجين الآن لتطبيق الكونتور أو الكونسيلر بلون فاتح ابتداء من جوانب الأنف القريبة من الخدود وصولا إلى الجفون السفلية على أن  تمديه في شكل مثلث مقلوب، طبقيه أيضا عند منتصف الأنف وفي شكل نقطة صغيرة داخل الدائرة التي رسمتها باللون الداكن عند نهاية الأنف.

ادمجي اللون الفاتح جيدا بواسطة البيوتي بلندر للحصول على نتائج جيدة مع مراعاة عدم تمرريها على مناطق الكونتور الداكن حتى لا يضعف تأثير الكونتور.

بعد الانتهاء من توزيع الألوان ضعي لمسة خفيفة من البودرة السائبة لتثبيت المستحضرات ثم ضعي لمسة من الهايلايتر في شكل خط صغير يبدأ من منتصف الأنف وطبقيه أيضا عند عظام وجنتيك وقوس كيوبيد.

Mega Сайт Площадка