الأعراسمكياج العروس

بالخطوات: مكياج عيون مميز وأنيق من وحي خبير التجميل فادي قطايا

تتوفر العديد من أساليب وضع مكياج العيون حتى تتمكن السيدات من اختيار الستايل الذي يناسبها ويظهر جمال عيونها بشكل مميز. قمنا بجولة في عالم المكياج وجمعنا لمحبات الجمال بعض أفكار المكياج التي اعتمدها خبير التجميل فادي قطايا لعلك تستلهمين منها ستايل يخلصك من الروتين.

مكياج عيون سموكي أزرق داكن

ستايل المكياج السموكي يناسب أجواء السهرات حتما ويمنح العيون سحر لا يقاوم، وللحصول على لمسة عصرية جربيه باللون الأزرق الداكن على طريقة فادي قطايا.

اختاري ظلال عيون باللون الأزرق القوي وطبقيه على الجفن العلوي في شكل مسحوب، ثم مرري الفرشاة أيضا على الجفن السفلي. ارسمي خط رفيع من الآيلاينر الأسود على امتداد خط الرموش العلوية وضعي أيضا الماسكارا لتكثيف الرموش.

طبقي أحمر شفاه باللون الأرجواني القوي اللامع لتكتمل إطلالتك للسهرة.

مكياج أحادي اللون

من صيحات المكياج المميزة التي لاقت رواجا رائعا طيلة سنة كاملة.

على طريقة فادي قطايا، جربي مكياج مونوكروم بدرجات الزهري أو اللون البرتقالي المائل إلى النحاسي. ضعي ظلال العيون بطريقة سموكي على الجفون العليا والسفلى، طبقي خط رفيع من الآيلاينر باللون الأسود وضعي طبقات من الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش.

طبقي اللون ذاته على الشفاه والخدود لتكتمل إطلالة المكياج الموحد.

مكياج عيون بالآيلاينر المجنح

تطبيق رسمات الآيلاينر من أجمل أساليب تجميل العينين فهي طريقة بسيطة للحصول على إطلالة مميزة في لحظات.

نقترح عليك رسمة الآيلاينر المجنح المسحوب إلى خارج العين، ارسمي خط انطلاقا من زاوية العين الداخلية حتى تصلي إلى خارج نهاية الجفن العلوي على أن ترفعيه قليلا ليتخذ الشكل المجنح.

طبقي ظلال عيون بلون ناعم وطبقي أحمر الشفاه بنفس لون ظلال العينين لإطلالة راقية وناعمة.

مكياج عيون ملون

مكياج العيون الملون يناسب محبات التغيير والقوة.

أمرغي فرشاة الظلال في اللون البنفسجي الفاتح طبقيه على كامل الجفن العلوي، ثم طبقي ظلال باللون الأزرق على خط الرموش السفلي شكل عريض وبارز. حددي العين من الداخل باستخدام قلم الكحل الأسود وضعي طبقات متتالية من الماسكارا السوداء.

طبقي أحمر شفاه زهري داكن وضعي لمسات من الهايلايتر عند مناطق الإضاءة في الوجه.

مكياج عيون وردي ناعم

مكياج عيون وردي يناسب جميع ألوان البشرة، كما يزيد من جاذبية حواء وأنوثتها بلسمات بسيطة. قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الوردي الفاتح الذي يحتوي على لمعة خفيفة، وزعيه على كامل الجفون وأيضا على امتداد خط الرموش السفلي.

ارسمي بعد ذلك خط من الآيلاينر باللون الأسود انطلاقا من منتصف الجفن العلوي وصولا إلى زاوية العين الخارجية.

اختاري حمرة شفاه باللون الوردي القوي بتركيبة مات.