بالصورة: اتجاهات رائجة لجلسات خارجية صيف 2024

  • نشر في: 15 مايو، 2024
  • بواسطة:
سيدات الامارات
بالصورة: اتجاهات رائجة لجلسات خارجية صيف 2024

اقترب حلول فصل الصيف أين يحلو السمر والجلوس في المساحات الخارجية المفتوحة، وللحصول على إطلالة ديكور أنيقة نسوق لك في مقال اليوم باقة من الاتجاهات الرائجة لصيف 2024. 

أثاث بتصاميم منحية وانسيابية

كانت المنحنيات متواجدة بشكل كبير في الأثاث الداخلي خلال الشتاء الماضي، وها هي تواصل اكتساح عالم الديكور الخارجي. اعتمدي الأثاث ذو الزوايا المستديرة للنعومة التي يضفيها على تصميم المساحة بأكملها. 

اتجاهات رائجة لجلسات خارجية

أسلوب الشاطئ 

أضيفي الانتعاش على المساحة الخارجية من خلال اختيار الإكسسوارات بألوان زرقاء تذكرنا بلون الماء. 

فيما يتميز الأثاث بخطوط حديثة، يمكن تلطيفها بلمسات من القصب والخيزران والبامبو. يفضل أيضا الخشب الفاتح (أو الأبيض). أما بالنسبة للنقوش، جربي الفسيفساء المزخرفة للإكسسوارات مثل الوسائد والأواني وأواني الزهور.

اتجاهات رائجة لجلسات خارجية

الأثاث المتعدد الاستخدامات

هذا الصيف، تكاد الحدود تكون بين الأثاث الداخلي والخارجي غير موجودة. بعض القطع المخصصة للفناء تأتي بنسخة مشابهة للمساحات الداخلية بشكل كبير لدرجة الخلط بينهما.

هذا دليل على أن المساحة الخلفية تعتبر الآن غرفة كاملة بذاتها. على الرغم من أن المواد المستخدمة في الأثاث الخارجي تتحمل العوامل الجوية، إلا أنه من الأفضل تغطية الأثاث غير المستخدم بشكل جيد لتجنب التلف المبكر. 

اتجاهات رائجة لجلسات خارجية

وحدات إضاءة متنقلة 

لا شك أن الإضاءة تضفي الكثير من التغيير على المساحات الخارجية لذلك لا تترددي في اعتماد المصابيح المتنقلة على شكل فطر للحفاظ على التناغم مع الحديقة أو الخلفية التي ستتضمن حتما النباتات الحية. 

اتجاهات رائجة لجلسات خارجية

المصدر

Mega Сайт Площадка