اخر صيحات الموضة

بالصور: أفكار لتنسيق التنورة الماكسي لإطلالة أنيقة في العيد

تنسيق التنورة الماكسي

تعتبر التنورة الماكسي خيار مميز للسيدات وخاصة المحجبات حيث يضمن لهن إطلالة أنيقة وبسيطة بدون عناء التنسيق أو البحث عن قطع أخرى.

إذا كنت سيدتي من محبات التنانير وتقومين بالبحث عن القطع التي ستزين طلتك يوم عيد الفطر، نقدم لك طرق بسيطة لتنسيق التنورة الماكسي بأسلوب عصري وجذاب.

أفكار أنيقة لتنسيق التنورة الماكسي

التنورة الماكسي المعرقة مع القميص الأبيض: إطلالة بسيطة ولا تتطلب منك الوقت أو الجهد، إذا كنت تملكين تنورة ماكسي معرقة بالورود فنسقيها بكل بساطة مع قميص أبيض كلاسيكي وصندل أو حذاء حسب الذوق.

التنورة الماكسي البليسيه مع القميص المقلم: تعتبر التنورة بقصة البليسيه من أجمل القطع الرائجة هذا الموسم لذلك لا تترددي في تنسيقها مع قميص مقلم بنفس اللون مع ارتداء حزام قماشي عند الخصر.

التنورة الماكسي مزينة بالكشاكش: إذا كنت تخططين لسهرة يوم العيد يمكنك التألق بإطلالة التنورة الماكسي المصنوع من قماش الدانتيل. نسقيها مع بلوزة باللون الأبيض الخالي من التفاصيل.

التنورة الماكسي بالألوان القوية: قومي بتنسيق التنورة الماكسي بلون قوي وجريء مع لون ثاني أفتح لإطلالة بارزة وجذابة، جربي التنورة باللون الأحمر مع القميص باللون الزهري وحزام جلدي بلون محايد.