بالصور: إكسسوارات أنيقة لتزيين منزلك طيلة شهر رمضان!

  • نشر في: 7 أبريل، 2022
  • بواسطة:
سيدات الامارات
بالصور: إكسسوارات أنيقة لتزيين منزلك طيلة شهر رمضان!

مع حلول شهر رمضان تحلو السهرات والزيارات العائلة المتبادلة، لذلك قد ترغبين سيدتي في تحضير ديكور أنيق ومناسب من باب التغيير واحتفاء بالشهر الكريم.

تابعي مقال اليوم لتكتشفي طريقة الحصول على ديكور رمضاني بإكسسوارات بسيطة وغير مكلفة!

الفوانيس 

تعد الإضاءة عنصر مهم للحصول على إطلالة ديكور مثالية حسب النمط المطلوب، احرصي على اقتناء بعض الفوانيس التي تتوفر بأحجام مختلفة وخامات عديدة منها المعدنية، البلاستيكية سواء كانت أرضية أو معلقة. يمكنك اختيار الفوانيس المخرمة التي تبعض إضاءة ساحرة تناسب سهرات رمضان. 

الزينة الورقية 

إذا كنت تملكين ميزانية صغيرة لاقتناء بعض الإكسسوارات، يمكنك الاعتماد على الزينة الورقية وصنع بعض الفوانيس، صناعة حروف تتضمن كلمة رمضان وقصها وتعليقها أو صنع بعض النجوم والأهلة وتعليقها. 

الشموع 

اقتناء مجموعة من الشموع البيضاء بأحجام مختلفة أو بألوان تتماشى مع ديكور المنزل طريقة بسيطة لإضاءة لمسة من التجديد والتغيير. يمكنك وضع الشموع على طاولة في أحد الزوايا مع بعض الإكسسوارات الصغيرة للحصول على النتيجة المطلوبة. 

مزيج من الإكسسوارات 

في حال كنت تملكين بعض الإكسسوارات المختلفة مثل الأواني الزجاجية الكبيرة، الورود، الفوانيس أو حتى الأواني النحاسية التي تتماشى مع ثيم رمضان يمكنك ببسطة صنع ديكور أنيق وجذاب بواسطتها. 

ضعي الورود في الأواني الكبيرة وضعيها في زاوية معينة من غرفة الجلوس، ضعي طاولات صغيرة ثم ضعي عليها الشموع، الأطباق أو حتى الفوانيس ذات الحجم الصغير.