اطلالة ومكياج

بالفيديو: تعلمي طريقة وضع ظلال عيون متدرج كالمحترفات

عيون دخانية بلون متدرج أو ماكياج عيون متعدد الألوان صيحات جذابة رائجة على شبكات التواصل الاجتماعي، إذا كنت لا تتقنين الحصول على تدرج لوني جميل على العيون فتابعي معنا بقية هذا المقال لتكتشفي حيلة رائعة لتطبيق هذه التقنية الجمالية الجذابة كالمحترفات!

قد يبدو من السهل جدا إنشاء تدرج مع ألوان متعددة من ظلال العيون لكن بمجرد الوقوف أمام باليت الألوان قد تسوء الأمور بشكل كبير سواء بوضع كميات كبيرة جدًا أو غير كافية من ظلال العيون التي تجعل النتيجة تبدو كارثية.

ماهي الحيلة التي يجب معرفتها لعمل تدرج لوني جميل على جفونك؟

هل تعتقدين أنه لا يمكنك مزج أكثر من لونين على الجفون بسبب قلة الخبرة والبراعة؟ تساعد هذه التقنية الذكية التي اكتسحت الأنستغرام متدرجة على جفونك، مما يتيح لك بسهولة الحصول مكياج مثالي متعدد الطبقات.

توضع الظلال بواسطة فرشاة التضليل بداية من زاوية العين الخارجية وصولا إلى زاوية العين الداخلية بشكل مائل وفي شكل خطوط عريضة متساوية مع استعمال الظل الأغمق حتى تصلي للظل الأفتح من نفس اللون (استخدمي ظلال بتركيبة لامعة عند زاوية العين الداخلية).

يمكنك وضع ما بين أربعة إلى خمسة ألوان ظل بهذه الطريقة ثم يتم دمج الألوان بواسطة فرشاة الدمج ليصبح مكياج العيون مكتمل وتنطلقي بإطلالة ساحرة!

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par BeautyPop (@beautypop_al)

 

المصدر