اطلالة ومكياج

بالفيديو: حيل مكياج للمسنات لإخفاء التجاعيد

حيل مكياج للمسنات لإخفاء التجاعيد

ظهور التجاعيد مع التقدم في السن هو أمر طبيعي،نتيجة انخفاض نسبة إنتاج الكولاجين، خاصة بعد تخطي سن الأربعين. لذلك سنقدم لك حيل وأفكار باستخدام المكياج ستمكنك من شد وجهك حتى يبدو شبابي وستمحي آثار الخطوط الدقيقة المزعجة.

في البداية، يجب أن تعلمي أنه من الضروري تطبيق الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك، ثم خافي العيوب وكريم الأساس. يفضل وضع طبقة خفيفة من هذه المكونات، حتى تتمكني من إخفاء التجاعيد مع دمجها بطريقة جيدة. لاتنسي الكريمات المحيطة بالعين للتخلص من الهالات السوداء ، يمكنك استخدام الأصابع لتوزيعها جيدًا حتى لاتتكتل.

لإبراز عينيك بشكل جميل، عليك استخدام ضلال الجفون الداكنة في الزوايا الخارجية للعين،  وتجنبي قدر الإمكان الألوان المضيئة أو الجليتر.

مع التقدم في السن ينصح خبراء الموضة، باستخدام أحمر الخدود الكريمي للتمتع بإطلالة شبابية مشرقة ونضرة. إليك هذا الفيديو الذي سيسهل عليك وضع المكياج في المنزل حت تكون إطلالتك طبيعية وجذابة.

يصعب رسم الايلاينر مع التقدم في السن لذلك يمكنك تبيق هده الحيلة البسيطة.

تتجنب الكثير من السيدات عند التقدم في السن وضع أحمر الشفاه الساطع، في حين أنه سيمنحهم إطلالة  رائعة وجذابة.

يعتبر الكريم الأساس من قواعد المكياج التي لايجب أن نتخلى عنها، خاصة مع التقدم في السن، لأنها يخفي أغلب التجاعيد المزعجة، لكن يجب دمجه بطريقة مثالية مثل المحترفات.