اطلالة ومكياج

بهذه الخطوات يدوم عطرك طويلًا!

طرق تثبيت رائحة العطر طرق تثبيت رائحة العطر

هل تضعين كمية كبيرة من عطرك الفاخر لكنها لاتدوم إلا وقتًا قصيرًا؟ يجب أن تعلمي سيدتي أن هذا الأمر يختلف بحسب نوعية العطر والجسم كذلك ولكن لاداعي للقلق لأننا سنقدم لك اليوم بعض الحيل والخدع البسيطة التي ستساعدك حتى يدوم عطرك لمدة أطول.

رش العطر على الجسم بعد الاستحمام مباشرة

بعد الاستحمام مباشرة جففي بشرتك قليلاً ثم عليك برش كامل الجسم بالعطر حتى يدوم لمدة زمنية طويلة لأن مسام الجلد تكون مفتوحة فتمتصه بسرعة.

ترطيب البشرة

من المهم أن تقومي سيدتي بتطبيق كريم مرطب أو فازلين خاصة في الشتاء لأن البشرة تتعرض إلى الجفاف وبالتالي لن يدوم عطرك طويلاً. حافظي على بشرتك رطبة وناعمة حتى يدوم أكثر. إذا كانت بشرتك جافة عليك برش العطر أكثر من مرة في اليوم .

رش الجسم بالعطر على بعد  مسافة منه

الكثير من السيدات تقوم بفرك العطر على جسمها بعد رشه مما يخفف من فاعلية العطر لذلك يجب تجنب القيام بذلك حيث عليك رش الجسم بالعطر على بعد مسافة حتى يدخل في المسام بسهولة.

الأماكن الصحيحة لوضع العطر

يفضل رش العطر في الأماكن التي يكثر فيها النبض مثل الرقبة، بين الصدر، المعصم، الكوع والمناطق الداخلية من الفخذين ووراء الركبة، مما يسهل امتصاص العطر بسرعة. ضعي كمية كبيرة من العطر في فصل الشتاء لأن الجو البارد يقلل من قوة العطر.

رش الشعر بالعطر

الشعر قادر على الاحتفاظ بقطرات عطرية لفترة أطول وسينشرها كلما تحركت في المكان لذلك لاتترددي في رشه من على بعد مسافة معينة وتجنبي فروة الرأس حتى لايسبب لك في التهابات.

 

اترك تعليقاً