بوتوكس الشعر وكل ما يجب أن تعرفيه عنه

  • نشر في: 11 مايو، 2024
  • بواسطة:
سيدات الامارات
بوتوكس الشعر وكل ما يجب أن تعرفيه عنه

 بوتوكس الشعر – كثيرة هي العلاجات التي تستخدم للعناية بجمال الشعر وصحته، وحتى تتألقي سيدتي بشعر قوي على الدوام نتطرق في مقال اليوم لمزيد من التفاصيل حول بوتوكس الشعر. 

فوائد بوتوكس الشعر

يستخدم بوتوكس الشعر لأغراض عديدة أبرزها يهدأ الأطراف المتطايرة الصغيرة ، ولكن الأهم من ذلك، يغذي الشعر بعمق ويقوي الشعيرات ويعيد إشراقة اللون لشعرك. 

السر في هذا العلاج هو التركيبة التي تتضمن مزيج من الكيراتين وحمض الهيالورونيك الذي يعزز الشعر من العمق. النتيجة؟ شعر أكثر لمعانا، أكثر مرونة وأسهل بكثير في التمشيط لأنه مغلف بشكل مميز. 

 بوتوكس الشعر

من يناسب بوتوكس الشعر؟

ينصح المحترفون باستخدام بوتوكس الشعر خاصة النساء اللاتي يعانين من ضعف الشعر بسبب التلوين المتكرر، أو اللواتي خضعن لتنعيم الشعر أو تبييضه، أو حتى النساء اللواتي بالغن في استخدام مجفف الشعر وأدوات تسريح الشعر الحرارية. 

متى يمكن الحصول على بوتوكس الشعر؟ 

ينصح بإجراء هذا العلاج في فصل الشتاء، عندما يكون الشعر باهتا، حيث يعيد هذا العلاج الضوء ويضمن لك الحصول على شعر لامع بشكل خاص للشعر المصبوغ. 

قبل السفر في العطلات  الصيفية، لأنه يساعد أيضا في حماية الشعر من تأثيرات الشمس والملح والكلور عن طريق تكوين درع حول الشعر. 

نفس الشيء عند العودة من العطلات، حيث سيقوم بإزالة تأثير الكلور المتراكم في الشعر. تمامًا مثل العلاج بفيتامين C ضد التعب، يمكننا إجراؤه فور شعورنا بضعف الشعر. 

المصدر

Mega Сайт Площадка