اطلالة ومكياج

تألقي أكثر مع مجوهرات أرتشي الفخمة من ديور

لطالما اشتهرت علامة ديور بالرقة والأنوثة في عالم الازياء بفضل الابداع اللامتناهي لمصمميها، واستلهام الجمال من أبسط عناصر الطبيعة الرائعة كالزهور وحتى الهندسة المعمارية التي تنعكس جلية في التصاميم ودقتها حتى هذه اللحظة. مزيج فريد يجمع بين الرقة والحرفية لينتج عنه ابتكار تحفة فنية وهي مجموعة مجوهرات Archi Dior التي اكتسبت فخامتها من شغف مؤسسها بالهندسة وتصاميم الهوت كوتير.

تصاميم فساتين بدقة الهندسة المعمارية

استوحت المصممة فيكتوار دو كاستيلان ابتكاراتها لقطع المجوهرات من لمسات كريستيان ديور في عالم الهوت كوتير، فأضحت المجوهرات كأنها أقمشة منحوتة أو مهدّبة أو مكسرة أو مطوقة بحزام أو تظهر بشكل درابيه. تصاميم مذهلة حولت Archi Dior لثوب أيقوني يزخر بحركات بارزة للمواد بلغة المجوهرات الفاخرة.

أرتشي ديور مجوهرات مصممة بدقة الهوت كوتير، تمنح من يراها صورا عديدة ومتنوعة، فقد تأتي بحزام من الأحجار الكريمة أو شريط من الألماس، بينما تستدير أخرى بانسيابية عالية لتكشف لنا عن تنوره تحتية مصنوعة من الياقوت الثمين. إبداع عميق بلا حدود… لتصبح قطعة المجوهرات نابضة حتى بأدق تحركات الفساتين، فقد قامت المصممة بمحاكاة حركة حاشية الفستان عندما تمشي المرأة لتعرض قطع المجوهرات على المنصة وكأنها أثواب سهرة فاخرة بحسب قولها.

أحدث موضة مجوهرات أرتشي ديور 2017

لمسات محترفة حولت الأزياء الراقية إلى مجوهرات ساحرة

تصاميم فاخرة استلهمت بشكل بارز من مجموعة “كورول” التي أطلقها كريستيان ديور في عرض أزيائه الأول بتاريخ 12 فبراير 1947. مجوهرات أرتشي ديور بقدر فخامة و أناقة فساتين الهوت كوتير، فهي مليئة بلفائف الألماس والزمرد ثم تتداخل كتنانير بلون زهري تتبعها أزرار قميص بار والخاتم مما يعكس القيمة الفنية لهذه البذلة.

أحدث موضة مجوهرات Archi Dior

عرض المجوهرات كشف عن أحجام مجموعة Zig- Zag الرائعة و شكل الألماس الدرابيه المتقطع في خاتم Envol. ناهيك عن مجموعة Aliée التي تأتي بدوامة من الأحجار ذات ألوان منسوجة “بثنايا ثوب يتحرك حول الخصر”، والخطوط الهندسية لمجموعة Trompe l’oeil. تصاميم سحرية من فيكتوار دو كاستيلان حولت أزياء ديور الفاخرة إلى مجوهرات مذهلة والقماش إلى أحجار كريمة.

اترك تعليقاً