مجوهرات العروس

تألقي بأجمل دبل الخطوبة من كاريتيه لهذا العيد

هل أنت من المقبلات على عقد الخطوبة في هذا العيد ومازلت تبحثين عن دبل خطوبة فريدة تليق بهذه المناسبة المميزة وترمز لأهمية الرابط الذي يجمع بينكما، اخترنا لك مجموعة من المجوهرات المذهلة مقدمة من علامة كاريتيه خاصة بالخطوبة تتناسب حتما مع كل الأذواق.

دبل كاريتيه ناعمة وأنيقة

قدمت CARTIER دبل خطوبة بأشكال هندسية على شكل دوائر صغيرة يتوسطها خط أفقي صغير. أما إن كنت من عشاق الماس فيمكنك انتقاء دبلة مزينة بحبات صغيرة من الألماس النقي.

أحدث موضة لدبل الخطوبة 2017

دبل متعددة الألوان

تمنحك كاريتيه فرصة لتواكبي ابرز صيحات الموضة من خلال دبلها التي تأتي بألوان الذهب الثلاثة: الأبيض والأصفر والزهري. دبل ستتماشى حتما مع كل مجوهراتك مهما كانت ألوانها. ويمكنك اختيارها مزينة بحبات من الماس الصغيرة في الوسط لتضفي لمسة من الفخامة والرقي على دبلة خطوبتك.

أحدث موضة دبل خطوبة ملونه

دبل كلاسيك

إن كنت من عشاق الأسلوب الكلاسيكي فهناك ما يرضي ذوقك من خلال الدبل الكلاسيكية الناعمة والتي لا تتضمن نقوش أوماس أو أشكال هندسية. ولو أردت إضفاء لمسة مميزة وأنيقة فيمكنك انتقاء موديل الدبل الثلاثة المتداخلة فيما بينها.

أحدث موديلات دبل 2017

موديلات كاريتيه فخمة ومرصعة

موديل دبل مرصعة بقطع ماسية فاخرة وجذابة، فهناك الخاتم العريض المرصع بأشكال مختلفة من الماس أو الخاتم الذي يجمع ثلاثة خواتم بألوان مختلفة وكل منها مرصع بقطع من الماس الفخم.

 موديلات دبل ألماس

اترك تعليقاً