اطلالة ومكياج

تألقي بأفضل موديلات فساتين السهرة للبنات لشتاء 2017

للحصول على إطلالة جذابة وعصرية يتوجب عليك سيدتي الاطلاع على أبرز صيحات عالم الموضة، هذا العالم الجميل المتغير مع كل فصل، حيث يبهرنا في كل مرة بابتكارات وألوان متجددة ومستحدثة تبعث على إحساس مترف بالأناقة والجمال. تأتي فساتين السهرة لموسم الشتاء للبنات بتوقيع أشهر الماركات العالمية لتمكنك من الحصول على إطلالة متألقة في كل سهراتك.

  • الفستان الأسود مع العقدة: فستان قصير باللون الأسود مصمم من قماش الشيفون الفخم ومقدم من مجموعة Mango. يأتي هذا الفستان بعقدة ملفتة وأنيقة عند العنق تجعله مناسبا للسهرات الفخمة خاصة لو قمت بتنسيقه مع حذاء أسود.
  • الفستان العودي المخمل: اعتمدت مجموعة مانجو في الكثير من تصاميمها على قماش المخمل الفاخر، يأتي هذا الفستان القصير باللون العودي الجذاب مع تفاصيل أنيقة لتمنحك إطلالة تلاءم سهراتك الشتوية الليلية.
  • الفستان الأسود بالأكمام الشفافة: فستان قصير مخملي مقدم من علامة Zara، تكمن أناقة هذا الفستان في أكمامه الشفافة لتحصلي على إطلالة أنثوية رقيقة وساحرة أينما ذهبت.
  • الفستان الرمادي الضيق: فستان مخملي قصير من علامة Bershka، يأتي الفستان بقصة ضيقة تبرز تفاصيل الجسم بشكل رائع. يمكنك تنسيقه مع حقيبة يد فضية لتحصلي على إطلالة أنيقة.
  • الفستان بالأكتاف العارية: فستان مقدم من مجموعة Bershka بقصة أكتاف عارية ومزين برسومات ملونة تطاله بالكامل. يمكنك ارتداء هذا الفستان الرائع مع حذاء باللون الأسود.

اترك تعليقاً