اطلالة ومكياج

تألقي بماكياج رومانسي ومرهف خلال الأعراس الصيفية

صيحة جديدة في عالم الماكياج و التجميل! وداعًا للماكياج النيود و الطبيعي و أهلا بالماكياج الجريء و الرومانسي بفضل ″ايلاماسكا و تشكيلتها الجديدة و المحدودة Vanitas.

تشكيلة مستلهمة من اللوحات الطبيعية الصامتة ذات الطابع الرومانسي الكئيب للقرن السابع عشر. تحتوي Vanitas على مزيج مبهر من تدرجات اللون الوردي الفاتح مع الأرجواني الغامق و البني المحروق الدافئ لتتمتعي بإطلالة ساحرة تجمع بين الماكياج المرهف و الجريء في آن واحد. و تتمحور تشكيلة Vanitas حول الذهب الوردي كما تحتوي على باقة مميزة من ظلال العين الحيادية إلى جانب مجموعة كاملة من ألوان أحمر الشفاه.

مجموعة ضلال العين Rose Gold

تزخر هذه المجموعة بدرجات لون البشرة الأساسية كما تتراوح ألوانها بين الأصفر الفاتح و البني الأرجواني الداكن.

تضم Rose Gold 12 ظلًا مع درجة لونية جديدة تجمع بين الخوخي و البني الداكن. وتحتوي التشكيلة على ظلال بودرة ناشفة و لامعة تتناسق مع جميع أنواع البشرة.

وإذا كنت تريدين الحصول على ماكياج عيون  مبهر يمكنك مزج Sealing Gel مع أي من الظلال الداكنة لابتكار محدد عين سائل فهو يزيد من جمالية خط الرموش، . كما باستطاعتك ابتكار محدد عينين آخر بلون معدني لامع و تطبيقه فوق الأول لتحصلي على شكل خط مزدوج متباين و رائع لو اتبعتِ نفس الطريقة.

مجموعة أحمر الشفاه الناشف Matte Lipstick

مجموعة بألوان الأحمر الخلابة و بدرجات متنوعة بين لون البشرة و الوردي و الخوخي و البني تعطيك لونًا واضح و جذاب إثر وضعه مباشرةً. منتج يضمن لكِ الحفاظ على رطوبة الشفاه مع لمسة ناشفة و ناعمة بفضل قوامه الكريمي.

استخدمي فرشاة Angled Eye Liner Brush  عند تطبيق Matte Lipstick حتى تبرزي جمال الشفة العلوية بشكل مبهر و تتمكني من تحديد الشفاه بطريقة ساحرة.

اترك تعليقاً