اطلالة ومكياج

تألقي مع مجموعة أحمر الشفاه والكونتورنينغ من NARS لخريف 2016

تأتي مستحضرات التجميل هذا الخريف بألوان طبيعية دافئة تساعدك سيدتي على إبراز ملامح وجهك وتقاسيمه بشكل رائع وجذاب. وقد أطلقت علامة NARS تشكيلة مستحضرات تجميل أساسية يمكنك استخدامها لتظهري جمالك هذا الموسم. أصبحت عملية تحديد الوجه من أهم خطوات تطبيق ماكياج متقن وجذاب، لذلك يجب أن تتعرفي على مستحضر Sculpting Multiple Due من NARS لخريف 2016.

يأتي مستحضر Sculpting Multiple Due المتعدد الاستعمالات برأسين الأول للون الداكن والثاني للفاتح. يمكنك استخدامه بتطبيق اللون الداكن لتحديد تقاسيم الوجه كالخدود، الذقن، الأنف والجبين، ليدخل اللون الفاتح من الجهة الثانية بتركيبته الشفافة ويمنح النقاط المحددة إشراقة رائعة. بإمكانك أيضا استخدام هذه الألوان الثنائية على العينين كظلال عيون، وعلى الشفاه والوجنتين كلون طبيعي بدلا من أحمر الخدود. يأتي المستحضر بحجم عملي يمكنك حمله أينما ذهبت. ويتوفر Sculpting Multiple Due بتدرجات جذابة لتناسب جميع ألوان البشرة:

  • Copacabana/Sidari Beach: لون فضي شفاف مائل إلى الزهري وبرونزي مائل إلى الزهري.
  • Hot Sand/ Laguna: شمبانيا مائل إلى البرتقالي وبني برونزي.
  • Playa Flamenco/Oahu: لون ذهبي ناعم وبرونزي عميق.

وتقدم NARS مجموعة مستحضرات للعناية بالشفاه Velvet Lip Glide  بألوان متنوعة لتحقق التوازن بين الجمال والرفاهية. تأتي هذه المجموعة بتركيبة Oil Infusion Complex السائلة لتكون سهلة التطبيق وتمنحك لمعان وكثافة فورية. أما الفرشاة فتأتي برأس إسفنجي لتمنحك لمسة مخملية من أول استعمال. فاستمتعي مع مجموعة Velvet Lip Glide  التي تتضمن كل مشتقات الزهري والأحمر.

اترك تعليقاً