اطلالة ومكياج

تألقي مع مستحضرات تجميل دولتشي آند غابانا

تقدم علامة دولتشي آند غابانا مجموعة ماكياج جديدة تجمع بين أناقة الأزياء ورقة مستحضرات التجميل لتكون dgcolourspring  مجموعة أنثوية بامتياز لكن بألوان متناقضة لتستمتعي بتجربة تجميل فريدة.

  • الوجه

تنطلق متعة تطبيق مستحضرات Dolce&Gabbana  بأحمر خدود جذاب بلون الفوشيا Rasbperry لإبراز الوجنتين ومنح البشرة لمسة دافئة. أما البودرة المشرقة The illuminator فتضمن لك بشرة متألقة مع مظهر طبيعي جذاب وبسيط.

  • العيون

أظهري جمال عيونك مع ألوان Eyeshadow Quads التي تتضمن اثنين من ظل العيون. ابدئي ماكياجك بالتندر Tender   وهو مزيج ساحر من الألوان الوردية المجردة بتأثير طبيعي. يمكنك تسليط الضوء على ظلال العيون من خلال استعمال قلم الكحل باللون الأسود True Black مع لمسات رائعة من ماسكارا Passioneyes بلون Blu Indaco. يمكنك أيضا الحصول على ماكياج عيون أنيق بفضل ظل عيون رباعي يتضمن الأحمر Bougainville red، الأصفر yellow sunshine، الأسود Black Carbon وsubtle nude.

  • الشفاه

تألقي مع لون دولتشي أند غابانا الجديد Bougainville الفوشيا المغري مع أحمر الشفاه الكلاسيكي Sugar Pink وملمع اللون المكثف  Intense Color Glass.

لم تنس دولتشي أند غابانا أن تقدم لك ما يناسب أظافرك لتكتمل إطلالتك، تتضمن مجموعة طلاء الأظافر أربعة ألوان جديدة وهي: الأصفر Yellow sunlight، الأخضر العشبي Green Grass، الأزرق Blue Angle  والأحمر Bougainville.

اترك تعليقاً