اخر صيحات الموضة

تألقي هذا الخريف مع أحذية كريستيان لوبوتان

هل تبحثين عن موديلات أحذية لإطلالة الخريف، لكنك لم تحسمي أمرك بعد؟ إليك هذه التشكيلة الأنيقة من الأحذية بلمسات كريستيان لوبوتان الباريسية لخريف وشتاء 2017- 2016 أحذية مميزة للغاية ستجعلك تعشقين الموضة حتما.

الحذاء مارشيلا

حذاء أنيق ذو مقدمة مدببة مصنوع يدويا من الموسلين الفاخر مع ستايل كلاسيكي رقيق ينبض بالأنوثة. يأتي هذا الحذاء مع مجموعة رائعة من الأشرطة الجلدية المتشابكة فيما بينها مع كعب نحيف ليتلاءم مع جمال قدم المرأة.

حذاء غولدوستراب

حذاء بتصميم فريد من نوعه، فهو مستلهم من أشكال الدينصورات المنقرضة لهواة الجرأة فقط. ويظهر ذلك من خلال تشكيلة المسامير الصغيرة والكلاسيكية والطويلة ذات الألوان المتعددة حيث ركبت يدويا لتحصلي على كعب عالي فخم بطول 130 ملليمتر مغطى بالجلد الفاخر بلونيه الأسود والبيج.

حذاء فيكتورينا

موديل حذاء بتصميم نادر سيمنحك القوة والتوهج أيضا لإطلالتك الخريفية، بفضل تفاصيله التي تحتوي على شرارة من النار مع كعب نحيف بطول 100 ملليمتر ومقدمة مدببة بلون أحمر قرمزي جذاب أو بالأسود الساحر. حذاء فاخر بكل المقاييس لأنه مصنوع من جلد الشامواه ليمنحك لمسات من الترف ستجعلك تقبلين بقوة على اقتناء الأحذية ذات النعل الأحمر.

صندل ميتزنجو

صندل غاية في الأناقة بلمسات جريئة لمنحك لوك شبابي، بكعب مزدوج على طريقة الـ Platform. هذا الموديل يأتي بأشرطة مزينة بأشكال معدنية على شكل هرم وبكعب يبلغ طوله 130 ملليمتر. متوفر باللون الأسود اللامع، الفضي من جلد Specchio والرسم الحصري Malachite.

صندل سوفا برودا

موديل بتصميم أكثر من رائع مزين بمجموعة من فصوص الكريستال الملون ليسحر الأبصار بفضل بريقه من المقدمة حتى كعبه العالي الذي يبلغ 100 ملليمتر. صندل مصنوع من جلد الشامواه الأنيق ليصبح عبارة على إكسسوار يزين قدميك.

اترك تعليقاً