الجمال و الصحة

مكونات منزلية ستساعدك على تبييض أسنانك بسرعة

مكونات منزلية ستساعدك على تبييض أسنانك بسرعة

تعتبر الابتسامة الساحرة، سر جمال السيدات، لأنها تمنحهم الثقة بأنفسهم، ولكن إذا كنت تعانين من اصفرار الأسنان، فعليك الحرص على تنظيفها مرتين في اليوم، وتجنب الإكثار من بعض المشروبات مثل الشاي والقهوة. كما سنقدم لك مكونات طبيعية من شأنها أن تساعدك على تفتيح لون أسنانك خلال مدة وجيزة.

زيت جوز الهند لتبييض الأسنان

يستخدم هذا الزيت الطبيعي للعناية بالشعر أو بجمال البشرة، لكن هل جربت استخدامه لتبييض أسنانك؟ لاتترددي في تطبيقه، حيث عليك المضمضة به لمدة 10 دقائق للتخلص من جميع الترسبات الصفراء الموجودة على أسنانك، ثم اشطفي فمك بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة يوميًا لمدة 10 أيام.

صودا الخبز لتبييض الأسنان

للتمتع بأسنان بيضاء، تحتاجين إلى تفريش أسنانك باستخدام صودا الخبز، له قدرة على كشط جميع الترسبات السطحية والعالقة بالأسنان. يمكنك استخدامه 3-4 مرات في الأسبوع.

خل التفاح لتبييض الأسنان

منذ عدة قرون يستخدم هذا المحلول لتعقيم وتطهير الأوساخ والجراثيم، يحتوي على حمض الأسيتيك، الذي ينظف الأسنان. يمكن تخفيفه مع الماء واستخدامه كغسول فموي.

الفراولة لتبييض الأسنان

تحتوي الفراولة على حمض الماليك الذي يساعد على تبييض الأسنان، يمكنك مزجها مع صودا الخبز. خليط قوي وفعال سيمنحك أسنان بيضاء في فترة وجيزة.

الأناناس لتبييض الأسنان

بفضل احتوائه على البروميلين، وهو أنزيم فعال في إزالة التصبغات والإصفرار من الأسنان. يمكنك سحق شريحة من الأناناس وباستخدام الفرشاة افركي أسنانك حتى يتغلغل في كل الأماكن التي من الصعب الوصول لها.