ديكور المنزل

تجنبي هذه الأخطاء في ديكور ورق الجدران

يعد ورق الجدران من الصيحات التي لا زالت تحتفظ بمكانتها في عالم الديكور، فهو يمنحك منزلا بلمسات كلاسيكية وعصرية فخمة في نفس الوقت. عند اختيارك لاستعمال ورق الجدران، قد ترتكبين دون قصد بعض الأخطاء التي من شأنها أن تقلل من جمالية الجدران بشكل وخاص ورونق المنزل بشكل عام. تابعي معنا هذا المقال لتعرفي أكثر.

  • تباع أورق الجدران على شكل لفة كاملة وبمقاسات محددة، لذلك فهي لا تحتمل الزيادة أو النقصان. تأكدي قبل اقتناء الورق من مقاسات الجدار الذي تنوين اكسائه بالورق كي لا تبقى ولو بعض السنتيمترات مكشوفة.
  • قد يقوم البعض بتركيب أوراق الجدران بأنفسهم، يتم ذلك بشكل سريع ودون التأني فتظهر الرسمة التي يجب أن تكون موحدة متعرجة وغير متناسقة.
  • يجب أن يتم إلصاق الورق على الجدار بشكل متقن وتام، فهي ليست كلوحات الزينة. نذكرك سيدتي أيضا أنه لا يمكنك المزج بين نوعين من الورق مهما كانت الظروف.
  • في حال اخترت ورق جدران بنقشات كبيرة فعليك تجنب إضافة أي ديكور كتعليق اللوحات مثلا. أما إن كانت أوراق الحائط بلون واحد عليك أن تعلمي أن ضرب المسامير فيها لا يمكن تصحيحه، لذلك ننصحك بتحديد مكان اللوحة قبل تعليقها لأنه لا يمكنك التراجع وقتها.

اترك تعليقاً