فساتين زفاف

تجنبي هذه الأمور عند اختيارك لفستان الزفاف

76مشاهدة

يمكن أن يكون الاختلاف والتنوع والابتكار في التطريز والقصات سببا وراء حيرة العروس وعجزها على اختيار الفستان المناسب، ويمكن أيضا أن يكون سوء تنظيمها لأفكارها وعدم تحديدها للفستان المناسب منذ البداية العامل الرئيسي وراء حيرتها، تابعينا وتعرفي على أهم الأخطاء التي يجب عليك تجنبها.

  • الصديقات :

من أكثر الأخطاء الشائعة عند اختيار العروس لفستان زفافها هو اصطحابها لأمها وصديقاتها فيحدث الاختلاف فيما بينهم، فالذي يعجب أمك لا يعجب صديقاتك ولا يعجبك والعكس بالعكس حتى تجدي نفسك في متاهة يصعب الخروج منها، لذلك حاولي اصطحاب واحدة فقط من صديقاتك أو أمك فإرضاء الجميع غاية لا تدرك.

  • حددي أولوياتك :

يمكن أن تختار العروس بعض الأكسسوارات مثل القفازات أو الطرحة والتاج لتبحث عن فستان يتناسب وذلك الأكسسوار وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الأخطاء التي تقع فيها العروس فتحديد الأولويات ضروري لتسهيل عملية البحث. كما يمكنك أخذ فكرة وتحديد نوعية الفستان الذي تتمنينه مسبقا حتى لا تضيعي الوقت في تجريب واكتشاف فساتين غريبة.

  • التمسك بالرأي :

ليس بالضروري أن تتمسكي بنوع واحد من الفساتين ففي صورة وقوع عينك على الفستان الذي ناسبك وأظهر جمال وجهك وقامتك لا داعي للتخلي عنه والبحث عن الفستان الذي شاهدته في أحد المجلات أو في المواقع الإلكترونية.

  • الثمن :

إذا حدث واتفقت مسبقا مع زوجك على ثمن الفستان فحاولي أن لا تتجاوزي تلك الميزانية تفاديا لحدوث أي إشكال فيما بعد.

  • الملابس الداخلية :

احرصي على ارتداء الملابس الداخلية المناسبة لتحديد الشكل المناسب لقوامك عند تجريبه، كذلك إذا كنت تودين وضع حزام لشد بطنك ليلة زفافك فاحرصي على ارتدائه عند تجريبك للفستان.

اترك تعليقاً