الأعراس

إليك أفضل نصائح تجهيز العروس لليلة العمر

تحتاج العروس للكثير من التحضيرات أثناء التخطيط لإقامة الزفاف ابتداء من الديكور وصولا للعناية بإطلالتها في يومها الخاص حتى تحصل على إطلالة ساحرة لليلة العمر. ومع كثرة الأعباء أو ضيق الوقت، قد تغفل بعض السيدات عن التفاصيل الخاصة بليلة الزفاف لذلك اخترنا أن نذكرها بأهم الخطوات التي لا يجب تجاهلها مهما حدث!

العناية بالشعر

 لا شك أن التألق بشعر صحي ولامع يضفي المزيد من السحر على العروس في ليلتها المميزة، لذلك لا تترددي سيدتي في العناية بشعرك كما ينبغي مع الحصول على تسريحة أنيقة وفاتنة.

تفتيح البشرة

 من المهم القيام باتباع روتين عناية بالبشرة والجسم قبل الزفاف، مثل تفتيح الأماكن الداكنة أو المناطق الحساسة التي تمنحك إطلالة لونية متفاوتة قد تشعرك بالإحراج ليلة الزفاف.

إزالة الشعر الزائد

 الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة من الأمور التي تحتاجها العروس بشكل كبير حتى تعزز أنوثتها، لذلك تأكدي من القيام بالتخلص من الشعر الزائد من كامل الجسم مع اللجوء للحلاوة لأنها تساعد بشكل خاص على التخلص من الخلايا الميتة، والأهم أنها تساهم في إزالة الشعر من جذوره وبالتالي يحتاج وقت طويل للظهور مرة أخرى.

تعطير الجسم 

يجب عليك سيدتي الاستحمام لتعزيز الشعور بالاسترخاء بسبب ضغوطات التحضير للزفاف، ثم طبقي الكريم المرطب برائحة زكية. بعد ذلك تحتاجين للتعطر من خلال استخدام عطر مميز حسب الذوق لتحافظي على أنوثتك.

ملابس النوم البيضاء

 اختيار قطع اللانجري أمر في غاية الأهمية بالنسبة للعروس التي تفضل إبهار عريسها بجمالها الناعم، لذلك ينصح باقتناء فستان نوم أو قميص باللون الأبيض وهي قطع متوفرة بتصاميم ناعمة وجذابة.