العناية بالبشرة

تخلصي من الهالات السوداء تحت العينين باستخدام الملعقة

5مشاهدة

تعاني العديد من السيدات من مشكلة الهالات السوداء تحت العين والانتفاخ أيضا عند السهر مطولا ليلا، والتعب وعدم الحصول على قسط كاف من النوم، وهذا ما يجعلك تبدين دائما مرهقة حتى لو حاولت إخفاء الهالات السوداء، سواءً باستخدام حيل التجميل والماكياج أو بوسائل أخرى. لذا سنخصك في هذا المقال بحل بسيط سيمنحك بشرة صافية ومتناسقة. الحل متوفر في جميع المطابخ ألا وهو الملعقة المعدنية! فعلى الرغم من بساطة هذه الأداة إلا أنها ستخلصك من الهالات السوداء وفي وقت وجيز، كما أنك ستوفرين المال الذي اعتدت إنفاقه على الكريمات ومستحضرات التجميل من أجل حل هذه المشكلة، إضافة إلى الوقت المستغرق في تحضير العلاجات المنزلية والخلطات.

أسباب مشكلة الهالات السوداء تحت العين

خطوات سهلة لاستخدام الملعقة

يكمن سر هذه الحيلة المنزلية البسيطة في برودة معدن الملعقة، لأن تعريض البشرة إلى حرارة باردة نسبيا وبشكل معتدل من شأنه علاج مثل هذه المشاكل. وتعتبر الملعقة المعدنية الوسيلة المثالية لامتصاص البرودة ونقلها لبشرتك بطريقة صحيحة كالآتي:

  • قومي بوضع ملعقتين صغيرتين معدنيتين في البراد او في وعاء يحتوي على الثلج لعدة دقائق لتكتسب البرودة كما ينبغي.
  • أمام المرآة، قومي بوضع الملاعق في المنطقة المحيطة بالعين والتي تحتوي على الهالات السوداء واتركيها هناك لبضع ثواني، ثم انتقلي إلى مكان آخر.
  • قومي بتحريك الملاعق في شكل دائري حول محيط العينين لعدة دقائق، ثم كرري نفس العملية لعينك الأخرى وستذهلك النتائج التي ستحصلين عليها إثر الانتهاء.

علاج مشكلة الهالات السوداء تحت العين

اترك تعليقاً