العناية بالشعر

تخلصي من مشكلة الشعر الخفيف عبر هذه الوصفة الطبيعية الرائعة

تخلصي من مشكلة الشعر الخفيف عبر هذه الوصفة الطبيعية الرائعة

هل تعانين كثيرا من مشكلة الشعر الخفيف والفارغ؟ أتحلمين وبشدة في التخلص من معاناتك تلك والحصول على إطلالة جذابة كتلك التي تظهر بها نجمات التلفيزيون؟ لابد أنك قد جربت العديد من السبل العلاجية لتحقيق مرادك ذاك، أليس كذلك عزيزتي؟ ماذا عن النتائج التي تحصلت عليها في كل مرة؟، هل كانت فعالةً بالشكل الكافي أم أنك لم تعثري بعد على السبيل الذي يريحك من كل إزعاج؟ لا تدعي اليأس يتسلل إلى قلبك مطلقا عزيزتي، فالحلول دائما متوفرة والمطلوب فقط هو الصبر وحسن المواظبة. أما بالنسبة إلينا فقد بحثنا من أجلك مطولا لنتوصل في النهاية إلى وصفة حب الرشاد الرائعة بعد ما ثبت لها من نتائج مذهلة في  تكثيف الشعر الخفيف بشكل فعال وطبيعي خال من أية تأثيرات جانبية. تابعي معنا إذا وكتشفي أسرار هذه الخلطة السحرية!

استخدمي وصفة حب الرشاد لتكثيف شعرك الخفيف بشكل طبيعي 

 الشعر الخفيف

تعد هذه الوصفة السحرية واحدةً من أفضل العلاجات الطبيعية التي يمكن التعويل عليها في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف وما يبدو عليه هذا الأخير من مظهر سيء للغاية. ولعلك تتساءلين الآن عن سبب ثقتنا المفرطة بخلطتنا هذه، نعلمك أن السر يكمن وراء مكوناتها الرائعة عزيزتي، وهي التالية :

  • حب الرشاد :

كشفت التجارب أن حب الرشاد هو واحد من أهم العناصر التي جادت بها الطبيعة في مجال علاح الشعر الخفيف ومقاومة تساقطاته وتلفه، وذلك بفضل احتوائه على العديد من مضادات الأكسدة والأملاح المعدنية المهمّة لنمو هذا الأخير، هذا إلى جانب ما يتسم به من قدرة عالية على تغذية البصيلات ومنح الجذور القوة اللازمة التي تحتاج إليها، وأيضا مد فروة الرأس بالعناصر الغذائية القيّمة والضرورية لها، عل غرار الكاروتين والمنغنيزيوم والفوسفور، وحتى البعض من العناصر المبيدة للجراثيم أيضا.

  • زيت الزيتون :

لا تخلو وصفتنا من أيضا زيت الزيتون، وهو كما تعلمين عزيزتي من المكونات الطبيعية الممتازة في إصلاح الشعر الخفيف وتعزيز نموه ومقاومة احتملات جفافه، وذلك بفضل ما يحتويه من مكونات عديدة هامة، على غرار الأحماض الدهنية (خاصةً منها الأوميغا 3) وفيتامين E.

المقادير اللازمة للوصفة :

1- كوب من حب الرشاد.

2- كوب من زيت الزيتون البكر.

طريقة التحضير :

1- ابدئي أولا بطحن حب الرشاد بشكل جيد إلى غاية الحصول على مسحوق ناعم منه.

2- في وعاء معدني ملائم، قومي بمزج المسحوق المتحصل عليه سابقا مع زيت الزيتون البكر، وضعي الخليط على نار هادئة لمدة 10 دقائق.

3- ارفعي الخليط من على النار واتركيه على جنب إلى أن يبرد بشكل تام.

4- احفظي المزيج السابق في زجاجة معقمة ومحكمة الإغلاق.

  • كيفية الاستخدام :

1- عند الحاجة، قومي بتوزيع الكمية المناسبة لك من الخليط على شعرك بالكامل.

2- احرصي بعد ذلك على تدليك كل من فروة رأسك وخصلات شعرك بشكل جيد.

3- قومي بتغطية شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه كذلك لمدة ساعة كاملة.

4- بعد مرور الفترة المحددة، قومي بشطف شعرك باستخدام الماء الدافئ والشامبو من أجل التخلص من بقايا القناع.

5- كرري استخدام هذه الطريقة مرةً واحدةً كل أسبوع من أجل الحصول على أفضل النتائج.

اترك تعليقاً