اخر صيحات الموضة

تزيني باللؤلؤ لخريف شتاء 2016-2017

32مشاهدة

إن كنت تعتقدين أن اختيار مجوهرات اللؤلؤ موضة كلاسيكية قد ولى زمنها…فأنت مخطئة، لأننا رصدنا حضوره وبقوة في تصاميم أكبر دور الأزياء التي اعتمدته كصيحة لموسم خريف شتاء 2016-2017 على اختلاف أحجامه وألوانه. حجر راق لطالما ارتبط في أذهاننا بإطلالات الأميرات وسيدات الأناقة بفضل هيبته واستدارته المغرية التي جعلته يتماشى مع أي قطعة ثياب نختارها، لذا سنقدم لك في هذا المقال تشكيلة مبهرة من قلائد اللؤلؤ وبإمضاء أشهر دور الأزياء العالمية لتنتقي منها ما يسحرك.

تيفاني: قدمت هذه العلامة قلائد تجمع بين اللؤلؤ الجذاب والفضة الخالصة لتخلق لمسات مبدعة من الانسيابية والجمال. تصاميم زادتها الأحجام المختلفة للؤلؤ روعة لا تقاوم.

16

بياجيه: قلادة تعكس أرقى أشكال الإبداع والجمال، تأتي من الذهب الوردي مع 252 ماسة قطع بريانت و128 لؤلؤة لتكون وردة بياجيه الممزوجة بروعة الألماس واللؤلؤ أيقونتك المميزة.

1

شانيل: توفر لك شانيل تشكيلة رائعة من قلائد اللؤلؤ الراقية، فهناك القلائد الطويلة والقصيرة، متعددة الطبقات أو صف واحد. كما يمكنك الاختيار بين قلائد من اللؤلؤ فقط أو التي تأتي متناغمة مع معادن أو أحجار أخرى.

21

بودلز: قلائد بتصاميم مفعمة بلمسات مبهرة من الأنوثة، حيث اصطفت حبات اللؤلؤ النقية على سلاسلها بكل انسيابية لتنتهي بلؤلؤة واحدة ذهبية اللون في كرنفال مبهر مع قطع من الماس الجذاب.

22

كاريتيه: تقدم لك علامة كاريتيه تصميما ساحرا على شكل “مشد” منمق بصفوف من اللؤلؤ والذي يعد ضمن مجموعة “أغراف”. تأتي قلائد كاريتيه من الذهب الأبيض مزينة بـ 122 ماسة، ليكون مزيج الذهب، الماس واللؤلؤ تعويذتك نحو إطلالة أنثوية لا تقاوم.

25

اترك تعليقاً