اطلالة ومكياج

تسريحات شعر عليك تفاديها

يعطي الشعر الصحي والجذاب رونقا ساحرا خاصا لإطلالة المرأة، لأنه يزيد من جمالها وأنوثتها لاسيما إذا قامت بالاختيار الصحيح للتسريحة التي تلاءم سنها وشخصيتها . وقد ينعكس بالسلب إن قامت باختيار تسريحة غير مناسبة فتفسد بذلك طلتها وتبدو أكبر أحيانا من عمرها. تعرفي في المقال التالي على أبرز هذه التسريحات لتفاديها.

  • تسريحة الكعكة بأسلوب الباليرينا :

 رغم جمال هذه التسريحة وبساطتها، إلا أنها ستجذب الانتباه إلى خطوط الوجه الرفيعة. أما إن حاولت تصغير الكعكة فسيبدو وجهك أكبر وشعرك يظهر خفيفا.

  • تسريحة ذيل الحصان النصف مرفوعة لأعلى :

 تسريحة جميلة لكن إن لم تكن متقنة بالشكل الصحيح فستؤدي إلى نتائج عكسية، إذ ستظهرين كمن تحاول الظهور بلوك أصغر خاصة أنها تعتبر من التسريحات الرائجة بين تلميذات المدارس. لذلك، قومي برفعها بأسلوب بسيط، معتدل وناعم لتظهري طبيعية قدر الإمكان وتبتعدي عن التصنع.

  • تسريحة الشعر المرفوعة بالأسلوب الفرنسي الكلاسيكي :

 سيضفي اختيار هذا النوع من التسريحات الكلاسيكية ذات الشعر المرفوع بشكل ناعم وثابت نحو الخلف لمسات مبالغة من الرصانة والجدية إلى مظهرك وستبدين أكبر في السن مما أنت عليه.

  • تسريحة الشعر المالس مع الغرة الطويلة :

 إن اختيار هذه التسريحة سيجعل عينيك تبدوان صغيرتين بسبب الغرة الطويلة، أما الشعر المالس بشكل مبالغ فيه قد يقود إلى تسليط الضوء على عيوب بشرتك مما يظهرك أكبر من سنك. ننصحك باختيار تسريحة شعر تظهر تدرجاته وتبرز جماله بشكل ملحوظ .

اترك تعليقاً