اخر صيحات الموضةالموضة و الازياء

تشكيلات جذابة وموديلات راقية ضمن أسبوع الهوت كوتور بباريس

أسبوع الهوت كوتور بباريس

تنتظر الكثير من الفتيات أسبوع الهوت كوتور بباريس حتى تكتشف أفضل الموديلات، والألوان والخامات الرائجة للموسم الجديد، وتكون مواكبة لصيحات الموضة. مع انطلاق فعاليات هذا الحدث، جمعنا لك اليوم أخبار عروض الأزياء وكل ماهو جديد في عالم الهوت كوتور.

الألوان البارزة في أسبوع الهوت كوتور لموسم 2020

أحببنا الألوان المختلفة التي ظهرت بها العارضات، ولكن اختار كل مصمم ميولاته الخاصة، حيث اختار جورج حبيقة وتوني ورد ألوان الباستيل، بينما لاحضنا اتجاه رالف آند روسو وجورج شقرا إلى التنويع بين الباستيل، والألوان الساطعة والداكنة، هذا وقد ظهرت عارضات دار أزياء ديور بألوان الميتاليك.

الستان طغى على أسبوع الهوت كوتور لموسم 2020

عادت موضة الستان لتلقى رواجها في التشكيلة الجديدة لموسم 2020، حيث اعتمد اغلب المصممين على هذه الخامة الناعمة واللطيفة على البشرة، حيث ستجدين سيدتي الستان اللامع والمطفي والسميك بتصاميم وموديلات جذابة وأنيقة.

الشيفون والتل في أسبوع الهوت كوتور لموسم 2020

يعتبر الشيفون والتل من الأقمشة التي يجب أن تكون متوفرة في جميع المواسم، وذلك لتصميم ملابس السهرات، يمكنك إلقاء نظرة على تصاميم جورج حبيقة، وديور، وتوني ورد…

صيحة الكاب تعود من جديد ضمن أسبوع الهوت كوتور لموسم 2020

ظهرت صيحة الكاب في سنة 2018، وقد عادت مع الموسم الجديد 2020، حيث ستجدين تصاميم مختلفة مزودة بالكاب للتمتع بإطلالة راقية وفخمة مثل الموديلات التي قدمها رالف آند روسو، وجورج حبيقة وديور.

التموجات والملابس المتعددة الطبقات في أسبوع الهوت كوتور لموسم 2020

من الموديلات التي تختارها النجمات للحضور بها على السجادة الحمراء لأن هذه التصاميم ستمنحك إطلالة راقية وأنيقة وجذابة. لاتترددي في اختيارها في مناسباتك المهمة.