اطلالة ومكياج

اكتشفي طريقة تصغير الشفاه بالماكياج!

تصغير الشفاه بالماكياج تصغير الشفاه بالماكياج

تختلف ملامح الوجه من سيدة لأخرى ومعه تختلف المقومات التي تكسب المرأة الجمال والأنوثة، لذلك تحاول الكثيرات إيجاد طرق العناية الصحيحة التي تساعدهن في الحصول على إطلالتهن الجمالية الخاصة. وفي هذا السياق اخترنا أن نطرق في مقال اليوم لمشكلة الشفاه الممتلئة، وعلى الرغم من أن أغلب النجمات يلجأن لاستخدام البوتكس والفيلر للحصول على شفاه كبيرة وجذابة تحرص أخريات في المقابل على التألق بشفتين صغيرتين ناعمتين وبشكل طبيعي بعيدا عن عمليات التجميل.

ماكياج بسيط لتصغير الشفتين

  • عليك في خطوة أولى القيام بوضع كريم الأساس الخاص المناسب للون البشرة حول محيط الشفتين، ثم انتقلي لوضع الكونسيلر بدرجة أفتح من لون الشفاه عند الحدود الداخلية حتى تلاحظي أنها أصبحت غير واضحة كالسابق وقومي بدمج المستحضرين باستخدام البيوتي بلندر جيدا.
  • انتقلي لرسم الحدود الجديدة بقلم تحديد الشفاه على أن يكون أغمق بدرجة أو اثنين من لون أحمر الشفاه الذي ستستخدمينه مع رسم الحدود داخل الشفاه أي ليس في مكانها الطبيعي.
  • قومي بعد ذلك بوضع أحمر شفاه مناسب للون التحديد على أن تستخدمي الألوان الداكنة. ينصحك بتجنب استخدام أحمر الشفاه اللامع الذي يظهر حجم الشفتين الطبيعي.
  • إذا كنت تملكين شفة واحدة فقط كبيرة وترغبين في تصغيرها فلا تترددي في وضع أحمر الشفاه بدرجة غامقة فيما تضعين درجة افتح عند الشفة السفلية مع مراعاة تناسق اللونين.

اترك تعليقاً